![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مساء الخير إضحك... مدامي ذايق جور حيفك خل الزعل.. إغنم رضاي وفراقه نيف السنه مرت ورجواي نيفك فيني حضارة حب تزهى عراقه غرد بصوت الهجر بسمع رفيفك تتمايل اشجاني بوقت .. إستراقه غمد الجوارح لا تعذر ... بسيفك لا تلوم بي... حكي الدموع بطلاقه ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه ما جيت أحملك الخطا.. او معيفك جيت بسؤال.. وصارت أسئلتي باقه يا حارمه ذود الغلا ذوق... ريفك ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه أقفى ربيعك... والقصايد خريفك غصن الجريد بطيحته... هز ساقه من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه يا ماخذ جلي وانا أرجي ... طفيفك لولا حياي وعشقها... مالي طاقه عانقت طيفك... حي والله طيفك وأثري معانق ما بقى من ... فراقه الموضوع الأصلي: ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |