إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 9,247 عدد الضغطات : 10,712 عدد الضغطات : 15,528 عدد الضغطات : 7,162 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 9,017
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 7,016 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 13,981 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 6,947 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 5,090
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 8,576 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 4,373 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 4,658 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 4,418

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
شجرة أسرة الشبلان من الجبلان م... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 19001 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     قصيدة مؤثرة للمرحوم نهار بن ه... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     شجرة عائلة العوض من الاعنة من ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     قصة الخثوله مع قوم العصلب العر... [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     عبطان هذي سوات الموت خلوك علوى... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     خيطان ديرة الجبلان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     القاب فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     بعض من فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    



العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقســـام الأدبيــه > القصص والروايات > الخواطر والنثر
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17-01-2010, 05:00 AM
::شاعر و مشرف سابق::
شجاع الهيت غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 6847 يوم
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : شجاع الهيت الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هم بس يصفقون ...




انا شاعر "

راس مالي هالمشاعر" . . ومااملك من الدنيا شي"

الا شي .. شي واحد"

هو قلم

مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"

ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين

لجل اريح واتنفس

كنت مافكر بشهره" .. بس ابي ارضي الحضور"

لجل مايلحقني منه او عليه اية قصور

بس هم مايدركون ".. ان ساعاتي تمر .. بين ضيقات وجنون"

وهم بس يصفقون

معجبين بنزف جرحي" .. معجبين بحرق جوفي"

ليتهم بس يفهمون

ان هالشاعر معذب" .. في حنينه وفي انينه" .. حتى في نظرات عينه

تلقى لحزانه مدينه

وهم بس يصفقون .. وحاسدينه

انه القاله قصيده" .. ونعرف في كم منبر ..

بس هم مايعرفون

ان عنده الف جرح" .. وانقتل فيه الف فرح

وحاسدينه

ليت موهبته تلاشت" .. واصدق امانيه ماتت

لجل مايصبح بيوم ..

ضايقه الدنيا بعينه










لـ شجاع الهيت





الموضوع الأصلي: هم بس يصفقون ... || الكاتب: شجاع الهيت || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 05:27 AM   #2
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



::

صبآح اليوم يختلف عن اي صبآح ..~
فما آجمله عندمآ يبدآ بقرآة شئ لـ شجـآع الهيت ..
ارتوينآ .. بهذه القصيده ..
آدامك الله لـ شعــر
ولا تحرمنآ من هذآ الجمال ..


’’ ضــــوح ’’


..


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 09:11 AM   #3
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا

على مرورج العطر


اللي زاد من جماليه الابيات



 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 01:13 PM   #4
عضو ذهبي


الصورة الرمزية أحمداللويمي
أحمداللويمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2862
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 02-09-2010 (09:26 PM)
 المشاركات : 1,905 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه شجاع االهيت
وشي مو غريب عليك
وصح لساااااااااااانك يالذيب
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 03:08 PM   #5
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله لا يهينك

على

المرور الجميل


 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 04:34 PM   #6
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ان هالشاعر معذب" .. في حنينه وفي انينه" .. حتى في نظرات عينه


تلقى لحزانه مدينه


وهم بس يصفقون .. وحاسدينه



الله عليك يا شجاع


يسلم يمينك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 11:19 AM   #7
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



داشه عرض

الاجمل مرورج وطلتج


مشكوره


 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 01:12 PM   #8
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية * جمرة مطير *
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم :  65
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"


ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين

جميل احسااسك يااشجاع
احب في كتااباتك الانسياابيه
احس تجي بهالشكل بلا تنقيح ولاتعديل
لان الاحسااس طاغي فيها
الشعر العمودي له موسيقى ووقع خاص على المتلقي
وانت تمييزت بهالنص
وهم بس يصفقون لكن معجبين بماتملكه من احسااس
صح لسانك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 02:33 PM   #9
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جمره

انتي محفز للابداع

وكلامج له وقع على النفس


..

لكن هالنوع من الشعر

انا ماكتبت عليه

وهذي كانت اول محاوله .. وعلى مااظن ان اسمه التفعيله

واشكرج على تواصلج

الجميل


 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 02:38 PM   #10
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية * جمرة مطير *
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم :  65
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



يجوز ان هذا اول نص

مع اني قرات لك قبل هالمره نص بهالقسم

وايضاا بعض الكتابات بمواضيع متفرقه

على العموم نص راق لي كثيراا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:25 PM.

أقسام المنتدى

الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64