![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا برنامج المتصفح الاصدار الاخير نزلت الموضوع بخصوص الاخوان الي عندهم مشاكل في التصفح وكما ذكرت ان المنتدى بعد التطوير نزلت معه هاكات تدعم المتصفح الاخير وبعض الاخوان على المتصفح القديم واتمنى اني وجدت الحل.... رابط تحميل البرنامج.... http://download.microsoft.com/download/3/8/8/38889DC1-848C-4BF2-8335-86C573AD86D9/IE7-WindowsXP-x86-enu.exe طريقة تركيب البرنامج لمن لا يملكون نسخة ويندوز أصلية: 1-تحميل الكراك أولا وتشغيلة ومن ثم الضغط على الاختيار الاول منه وسوف تظهر لك شاشاة دوز انتظرها حتى تختفي. 2-اضغط على الاختيار الثاني وسوف تظهر لك شاشة سوداء انتظرها حتى تختفي. 3-حمل البرنامج وشغله وتابع خطواتة وهي خطوات بسيطة. أما من يملك نسخة أصلية لويندوز فلا يحتاج للكراك وهذا رابط الكراك للتحميل....
الموضوع الأصلي: برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل || الكاتب: الـقـعـيـمـي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
القعيمي بيض الله وجهك
وانت حلال المشاكل دائماً كل الشكر لك وعسى الله يوفقنا واياك التوفيق الطيب ويحقق الكل منا مراده ... أبو عجرى .... |
|
|
|
#3 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وجهك ابيض يابو عجرى ولاهنت على المرور . . . . .
لاكن الماشاهدات 10 بس انت الي رديت . . .وين الربع الي عندهم مشاكل ممكن يعلمونا ظبطت معهم ولا لا.... |
|
|
|
#4 |
|
:: مصممة ::
![]() |
رووعـآ طررحك ..
جد ابدعت سسسسسلمت يمنـآك .. مـآننحرم من جديدك ! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |