![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احذر من ctrl c أو ctrl v فكل معلوماتك مكشوفة أخواني الأعزاء احذر من عملية النسخ و اللصق اليكم يا اخواني الكرام هذه المعلومة الهامة جداً كلنا يستعمل أتناء عمله في الحاسوب و خصوصا الأنترت اختصارات الكيبورد لاسيما منها النسخ ctrl c و اللصق ctrl v وللأسف فانه بتركيبة من لغات البرمجة و ASP تستطيع بعض المواقع تسجيل ماقمت بنسخه على الشاشة سواء كان نصا أو كلمة مرور أو رقما لبطاقة بنكية الخ ... يمكنكم التأكد من هذا بأنفسكم: * ظلل أي نص تريده * و قم بنسخه ctrl c ثم * اذهب لهذا الموقع و ستجده هناك http://www.friendlycanadian.com/appl.../clipboard.htm لذا تنبهوا يا اخواني أن تنشروا معلوماتكم الخاصة أو الهامة عن طريق الخطأ ولكن الحمد لله أنه يمكنك بسهولة جدا التغلب على هذه المشكلة كالتالي:* اذهب إلى Tools في متصفح الانترنت * ثم إلى Internet Options * ثم إلى Security * ثم اختار Custom Level في الادنى ثم انزل في القائمة حتى تصل إلى عنوان ******s * وفي السطر الخاص بـ "Allow Paste Operations via ****** ." * اضغط على خانة Disable و الان جرب النسخ مرة اخرى واذهب للموقع ستجد عدم وجود ماقمت بنسخه واللي جهازه بالعربي * ادوات * خيارات انترنت * امان * مستوى مخصص *السماح لعمليات اللصق بواسطة البرنامج ** تختار منها تعطيل ** و الان جرب النسخ مرة اخرى واذهب للموقع ستجد عدم وجود ماقمت بنسخه وكذا اوووكيه شغلك ودمتم الموضوع الأصلي: احذر من ctrl+c أو ctrl+v فكل معلوماتك مكشوفة || الكاتب: بعيد الهقاوي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
بعيد الهقاوي
^ ^ ^ يعطيك العافيه على المعلومات وأنا أستغربت أول ما دشيت للموقع طلع كل اللي نسخته بالشاشه ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بعيد الهقاوي
يعطيك العافيه موضوع مفيد لمن لايعي حجم مشكله الكوكيز في اي جهاز تحياتي لك |
|
|
|
#8 |
|
::عضو جديد::
|
وانا طاااايـــحـــة بــهـــلـــحــركـــة): ,,,,
يـــســــلـــمــــــواااااااااااا ع التـــنـــبــيـــه ,,, والله يــــعـــطـــيـــكـ الـــعــــااااااافــــيـــة يــــاااااااااااااااارب ... |
.. عـــزمـــي وصـــدقــي... صــدق بــأســمى مـــعانـــيه بــي عـــفــه الـــمــهــرة وبـــي روح خـــيــال وحــدي وصـــلــت الــعـــز لآخــر مــوانــيــة انــثــي ولــكــنــي عــن ألـــفــيــن رجـــــال .. ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |