![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم مسّاكم الله بالخير.." كيبورديه " واتمنى تحوز على رضى الجميع المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#2 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
وعليكم السلام و الرحمه ..~
مساءك "عذوبة" َ!! مختلف } الى الا نهايه !! قلم .. اعشق احرف حبره !! شهادتي فيك ... مجروحــه ! صح لسانك ي خوي ... |
لِيتْ سَاكِنْ هَالْقَبِرْ يِسَمَعْ "آَلَامِيْ" ...
لِيتَهْ يِشُوفْ مِنْ بَعَدْ عِينَهْ ...... وِشْ صَارْ !!
|
|
|
#3 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح الساانك اجمل ماقرئت من القصيد قصيدتك !
قاويه..لكن قسم مانيب مرتاحي *~~؛.. وما زلت واقف على حيلي وجنـنـتـه فيني من الضيم واهج يخلف الصاحي *~~؛.. وكل السبب من نوا هجري وحايلته |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
قاويه..لكن قسم مانيب مرتاحي
*~~؛.. وما زلت واقف على حيلي وجنـنـتـه الاشعل صح لسانك الف نص متسلسل الفكره راقي دمت بهالجمال |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك قصيدة كبيرة وما يجيبها الا كبير وعملاق قصايدك فيها ميزة اقراها مرة ومرتين واكثر وكل ما اقراها احس بلذة الشعر في بيتين يلمسون القلب قريتهم كثير إمن أول ٍ كنت بين الناس سوّاحي *~~؛.. واضحك واسولف وفرحة خافقي صنـتـه واليوم،، دمعي سجن ،، والضحك مفتاحي *~~؛.. حتى الفرح،، "غربتي" جـاتـه وكبّـلـتـه الله عليك يا عبدالله لاهنت يا الغالي |
|
|
|
#6 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
mani
شهادتج وسام على صدري ،،، وانتي مختلفه تماما ً عن أي حضور يالغلا.. صح بدنج.. وعساني ماخلا منج ابد دمتي كما ترضين |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#7 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فلاح الحصيني
شهادتك وسام اعتز فيه يالغالي .. صح بدنك ولاخلا ولاعدم ودمت بحفظ الله |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#8 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جمرة مطير
صح بدنج مليون ،،، ولاهنتي على المشاركه دمتي بصحه وعافيه |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#9 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد بن جبرين
ياهلا يامرحبا بالغالي ،،، حضورك شرف كبير لي ويغنيني عن الف شهاده.. لاهنت يامحمد وصح بدنك طال عمرك ،، دمت بحفظ الرحمن |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#10 |
|
.: عضو مميز :.
![]() ![]() |
شاعرنا الرائع \ الاشعل المطيري
نص فائق بالجمال والجزاله والمعنى نسجت احرف من نور هنا ذات شموخ سلمت الأنامل على هذا الجمال .. نص عذب ورااقي وشامخ... صح لسانك حتى الرضا وصح فكرك ... ولاتحرمنا جديدك ,,,, و بكل الخير دمت ,, |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |