![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم ( ياايتها النفس المطمئنه . ارجعي الي ربك راضية مرضيه . فادخلي في عبادي. وادخلي جنتي ) أنتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب " فهد بن سعود بن شبيب المطبقي " اثر حادث مروري تعرض له يوم امس وتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة الجمعه في جامع الراجحي بالرياض وتم دفنه في مقبرة النسيم,, تغمد الله الفقيد بواسع الرحمه والهم اهله وذوية الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليـــه راجعون نسال المولى ان يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله وينقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود انه القادر على ذلك المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
الله يرحمة ويغفرلـة
. . تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh |
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يغفرله ويرحمه
|
اللهم اني أسألك الثبات في الأمر , والعزيمة على الرشد ، وأسألك شكر نعمتك , وأسألك حسن عبادتك , وأسألك قلبا سليما , وأسألك لسانا صادقا , وأسألك من خير ما تعلم , وأعوذ بكر من شر ما تعلم , واستغفرك لما تعلم , انك أنت علام الغيوب |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |