![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
لــيته ولد عمــــــي يجيني واجيــــلــــه حتى الاهل في حبنا مايشــــــكون لكن بعيد ومالنا اي حيــــــــله والموت لو عن حبي اليـــوم يدرون اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه واشـــكي على الي بالمحبـــه يعــرفون الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون حب الشـــــرف كلن يبيــــه ويجــيــــلــــه حبن على وضح النقـــــا فيــــــه مفتووون حبيت انا فيـــه الخــصـــال الحــمــيــــده الي على فعل المراجل يعــــيــــنون واحــب انا درب السنع والفـــضــــيلــــه وماني من الي للمشـــاعر يهيـــــنوووون وسسسلامتكم الموضوع الأصلي: ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,, || الكاتب: دمعة ناقة || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه
والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون الله الله يادمعه اخيااار مميز يالغلااا |
|
|
|
#3 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دمعه000ناقه
مازالت اختياراتك تتمحور حول الفراق والحرمان والقلب المتألم والا؟؟؟؟؟؟كيف تكونين دمعه كل الشكر موصول لاحساسك بن معرقب |
|
|
|
#4 |
|
.: مصممة :.
![]() |
لــيته ولد عمــــــي يجيـــني واجيــــلــــه
حتـــى الاهــــل في حبنـــا مايشــــــكون لكــن بعيـــــد ومالنــــا اي حـــيــــــــله والمــوت لو عـــن حبي اليـــوم يدرون اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه واشـكي على الي بالمحبـــه يعــرفون الله عليج يادمعه جبتيها على الجرح صح لساااااااان شاعرتها وسلمت يمناج يالغلا تحياااااااااتي |
|
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ويل قلبي من هالقصيده
هههههههههههههه والله اختيااار ولااروع من عضوه ولااروع, يسلمو على هيك اختيار. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#6 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
اي والله ياويل قلبي من هالقصيده اشهدني لاقريتها تدمع عيني
اشكركم كلكم على مروركم الكريم وعلى تعليقاتكم التي ادخلت السرور في قلبي دمتم بحفظ الله |
|
|
|
#7 |
|
::عضو مبدع::
![]() ![]() ![]() ![]() |
قصيده روعه
ذكرتيني بالقصيده هذي: ياهلي زينة العرس حطوها ,,,,,,فوق بيت صويحبي كامل الزيني طويله بس روعه اختيار رائع ومميز كما عوتينا تقبلي تحياتي الملعبي |
|
|
|
#8 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله
يادمعه على هالاختيار والله يقرب البعيد قولي امين لا هنتي |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#9 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
شكرا لك يالملعبي عالمرور والتعليق
وشكرا لك ياشجاع وانا اقووول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن مافي شي صعبن على الله |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |