![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
مـدخـل~ ليه غيري يعجبكـ, ..؟ مَآتَرَسْ عينكـ, غلآي ..؟ وليهـ, يلفت انتبآهكـ، ، وانآ احسبني الوحيد وليهـ، قلبي يفقدكـ، حتى بوجودكـ، معآي صح قريب الحين مني لآكن احسآسكـ، بعيد وانت قدآمي تخون ..؟! الله يستر من ورآي .. وآضح انكـ, كل سآعهـ، تبدي في حبٍ جديد مـنــوعآاآتـ~ ~ تـــم ~ الموضوع الأصلي: ليه غيري يعجبكـ ....مَآتَرَسْ عينكـ, غلآي ..!!! || الكاتب: مزاجيه || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق |
|
|
#3 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يسلمج يالغلا
تؤبريني انا ع السوري ![]() نورتي فديتج |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#5 |
|
:: مصممة ::
![]() |
وـآو كلك روووعـآ واللهي ~
سسسلمت يمنـآك عنوني .. مـآننحرم منك ! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |