![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
. . . . . << سنتين مادفعت الاجار يابوسعد << حرام عليك يامفتـري ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
الموضوع الأصلي: ياجماعه اللي يعرف بداح بوسعد ... يبلـغه يدفع الأجـار || الكاتب: نبض الغلا || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#5 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه
الله يعطيك العااافيه داااشه عرض\ والله شكله يحب الفلووووووس راعي البيت والله يعينه على المستأجر ماطلعت الصور عندي بس بحثت ولقيتها لاهننننننننننننننننننتي |
![]() ![]()
|
|
|
#6 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
مافي صوور
حاولت كم مره ماطلعت شكلي بدورها بقووقل نفس فهد داشه حاولي ترفعين الصور مره ثانيه ويعطيك العاافيه يالغاليه |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#7 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
بنت دار زايد ......... منوره يالغلا
فهد اللويمي ....... تستعين فـ قوقل وانا موجوده >> ياخراااشي :d جمره ....... يالله حالج من حال فهد .... روحي دوريها بقوقل :d وابشري برفعها ...... بس اخاف ارفعها وتطيـح :d << اسكتي لا كـف هههههه بس مو اليوم ..... بكرا ان شاء الله .. ابشري برفعها
|
|
|
|
#8 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فعلا هذه مشكلة البعض يتكبد الديون ليقوم بعمل عمارة ليجعلها تكون له دخلا لليالي السود , فيقوم بعض ضعاف النفوس بإستغلال أتعاب ذلك المسكين الضعيف’ ويسكن ولايدفع إيجارا. الغريب في الأمر أنه لايوجد نظاما صريحا ينص على انه في حال عدم دفع المستأجر للإيجار المستحق يحق لصاحب الملك إخراجه’ حتى وإن انتهى العقد, فإن القضاة لايجبرون المستأجر من الخروج من المنزل حتى لو ظل سنوات طويلة’ إلا في حالة وجود سكن آخر يأوي فيه عائلته ’ أما طالما أنه لم يجد سكن آخر فإنه يستطيع ان (يقعد على قلبه لين ينجلط), حتى وإن لم يدفع. أذكر أحد ملاك العقار قام بالإتصال فيني يرغب توكيلي بمحاولة استخراج حقوقة من المستأجرين والقيام بطردهم, لأنهم لايسددون, فقلت له ولم لم توكل هذه المهة لمكتب العقار الذي قام بتأجيرهم( ولمعلوميتي المسبقة بأن هذه المهمة عويصة وصعبة حتى على سماسرة العقار وأهل البطش والمحتالين بعض أصحاب مكاتب العقار), فأفادني بأن أصحاب مكاتب العقار جميعهم أفادوه بأنهم لايرغبون التوكل لاستلام تلك الحقوق المتبقية, حتى ولو أعطاءهم نصيبا منها, لذا أوضحت له هذه المشكلة وأن هذه المهمة الصعبة التي يروغ ويبتعد عنها أصحاب مكاتب العقار الذي يشاركونك حتى في ريال واحد (إذا كان فيه مجال) , ويعلمون بأنهم لايستطيعون إخراج المستأجر حتى وإن اظطر للجلوس لمدة سنوات بدون دفع أجار’ لذا فهي مهمة صعبة’ ولايستطيع صاحب الملك إلا مضايقة المستأجر فقط’ سواءا بإغلاق الكهرب’ وهذا العمل أيضا يعاقب النظام عليه المالك الذي قام بهذا العمل’ فلو أقام المستأجر دعوى على المالك بحجة أن لديه طفل مريض وأنه بحاجة أجهزة طبية تعمل على كهرب وأن لديه أدوية قد تفسد من جراء إغلاق الكهرب ( لأكلها هواء المالك). بقي عمل آخر وهو تنسيم كفرات(تواير) سيارة المستأجر في حال غفلته بالليل ’ عن طريق الأطفال’ وأيضا هذه المهمة أيضا قد تتولاها الأدلة الجنائية والبصمات لتحديد بصمات من قام بهذا العمل’ وأيضا يأكلها هواء المالك’ لأنه هو المتهم الأول’ يعني بكل الحالات مالك العقار آكلها هواء والمستأجر ولاهمه ولاعليه منه, سوا إنه قاعد يلعب بأعصاب المالك وينتهك حلاله بلاش. شكرا لك على نقل هذا المشهد الذي يدمي القلب,
|
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
التعديل الأخير تم بواسطة بعيد الهقاوي ; 04-04-2010 الساعة 12:55 AM
|
|
|
#10 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابن جبرين الا خله يكسر زجاج السيارة بليل ماله نجوم’ ويكسرها بعجرى وينحاش ههههههههههه
بس المشكلة تلقاه يدخل سيارته داخل ’ يني فيه باب كراج كبير ههههههههه مشكله مالها حل’ يعني على قولت مدرسين الرياضيات ’ مستحيلة الحل |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |