![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
غيّرت مشروعٍ سلكته عقب كان = التكسي اللي جالبٍ لي خساره طببته وبعته ولاني بندمان = علّه مهف مقيط تالي نهاره ابسبته عافرت شايب وورعان = وبسبته ثارت علي المراره ولازلت في منافس هل المال طمعان = واحلم ببرجٍ مثل برج التجاره فكّرت ثم شاورت لي ربع واعوان = قلت الصداره !! كيف نصل الصداره ؟ قالو تريّح وابك تتموت فقران = هاذي هوامير الذكاء والشطاره عوّدت يم البيت ماني بقنعان = وافكار راسي بين تاره وتاره امرار احرر بيت الاقصى ولبنان = وامرار اطيح من القهر والحراره فزيت من بكره ولسوق عجلان = امصبحٍ سوق الخضار وخضاره امحصّل التفكير ابا حط دكان = وابيع واشري واستفيد بمهاره واثر الدعاوي دونها سيف وعنان = ولكل مكتب وزعته فالاداره ادهن سيور فلان وفلان وفلان = وخلك كريم وفاهمٍ فالحضاره سويت ماقالو وكل الامر زان = يالله بحظٍ ينكشف لي ستاره ومليت دكاني بضاعه وغرضان = ما ناقصٍ وضعي ياكود الزياره و أول سبوعي مالفى غير ذبان = ياخذ على قشٍ جمعته مداره وحطيت لي لوحه على الباب واعلان = وين الزبون اللي يبا شب ناره ؟ كل الغرض للبيت توصيل مجان = هاذي بشاره عند راع البشاره وشريت لي سيكل وكله على شان = الهندي اللي وازيٍ كل حاره ياخذ زبوني يوم اشوفه بالاعيان = ويخش بيته ثمّ يطلع لجاره وانا على وضعي كذا !! صرت خسران = سوات من تصفق يمينه يساره صفقة فلس ماهو بتصفيق كسبان = وعزّمت اسوي مثله وفي مساره يالله دخيلك وين ما سيكلي بان = جتني من القشران رمي الحجاره لو اني آقف من ورا قفل بيبان = ياصلني التهديد صادر قراره ولا خبيث الطبع له كل عرفان = يدخل ويطلع مع جنوب العماره كن الهنيدي ما يجي فيه شيطان = وإن الردى مكتوب فينا شعاره شيٍ غريب ومنه تحتار الاذهان = ومن ما حصلّي صغت نص العباره الموضوع الأصلي: غيّرت مشروعٍ سلكته عقب كان = التكسي اللي جالبٍ لي خساره || الكاتب: زياد المزرمي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
الله الله الله عليييك يا زياااد
نص مبدع وقمة في الجزالة ونص يتحدث عن الحالات الأجتماعية وما أقوول إلا صح لسااانك وأنا من المتابعين لك بشدة وفي الصفوف الأولى |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
صــــــــح لــســــــــانــك يابــو صــالــح , , ,
لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , , تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#6 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
و أول سبوعي مالفـى غيـر ذبـان
ياخـذ علـى قـشٍ جمعتـه مـداره هههههههههههههه صح لسانك يا زياد قصيده جزله يالجزل.. وعسى الله يرزقك اللي فبالك |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#7 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صـح لسسآنك ولاهنت .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
احوووووول
والله هذي القراده صج ^ _ ^ نص جميل وسرد وروح مرحه بجد ابدعت صح لساااااااااانك الف |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#9 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسااااااااااااااااانك
واعتلا شااانك لاهننننننننننننننننت |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |