![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السـلام عـلـيـكم أهدي لكم هالابيات واتمنى أن تعجبكم وأهديها لكل بنت تخرج مع شاب تحت مسمى الحب وأتمنى أن تهديها لكل بنت تحبي لها الخيــــــــــر الأبيات: يابنيه عمر الحب مايبدأ بالخيانه والنفس بالعاده تعاف كل خّّوان **** الله خـلق الأنـسان وبالعقل زانـه وبـيّـن لـه طريق الحق والخسران **** والمبنى لو يـدوم مايدوم في مكانه وأسـاسـه يابنت خارب وتعبـان **** حـتى حـب هالأيام مايطّـول زمـانه واسـاسه معصيه تغضب الرحـمـن **** هـذا حـب اليوم وهـاذي أوطـانه هـذا يكذب ويقول انّه هيـمان **** وهـاذي مسـكينه بالحيـل هـيمانه وتقول متـى راح نصيـر عرسان **** انسـي سـيرة العرس وانسي زمـانه مـاأحدً يـأخذ أنسان قـد خان **** مادام خنـتي الثقة وخنتي الأمانـه ثـقـة أبـوك وأمـك والأخـوان **** والله لو قدمـتي المسـتحيلات عشـانه صعبـا يأخـذًأنسانه مالهاأمان **** تـدرين وهـو يدري أنـك غـلطانه والعاقل يرجــع لوكان غلطان **** ترضي يمـس شــرف أهـلك أهـانــه وشرف العزيز أغلى من الأوطان **** إستغفري ربك وتوبـي ياأنـسانـه وأطـلبي من الله العفو الغفران **** ومابُني عالباطل الصحـيح بطّــلانه لو يطـول! مـايدوم هالبنيان **** ترى حب هالأيام مايــطّول زمـانه مـادام أسـاسه خارب وتـعبان
الموضوع الأصلي: للبنات الي ماتزوجوا..........((هام جدا)) || الكاتب: % الجـبـلـي % || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
السلام عليكم
معى احترامي للاعضاء المنتدى لو بنت الي كاتبه الموضوع كان الف واحد رد علـيهاا حتى لوو حاطه موضوع ماله دااعي يردوون علــيها تــعرفوون لــيش لانهــأ بــنـــت وانــا مـن اول يــوم دخــلـت المـنتدى لاحضت انـه تـردون عــلى الــبـنـت اكــثــر مــن الــرجــال فأتمنى ان لا تـفرقـون بـين الشـبــاب والــبـــنــات ولـحد يـزعـل من كـلامي تــحــيــاتــي % الـجـبـلـي % |
|
|
|
#3 |
|
موقوف
|
الله يعطيك العافيه والحمدلله ان في شباب نفس تفكيرك وتاكد اني راح اتابعك وانطر جديدك لان مواضيعك مفيده وخفيفه وانت تبشر بمستقبل واعد لانك انسان صالح
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرا |
|
|
|
#5 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافية يالجبلي
القصيدة تجنن والصراحة مشاءاللة عليك ذوقك حلو وانا طمعانا في غير القصيدة هاذي.................................... راح اتابع جديدك داااااايم انشاء اللة............. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للبنات فقط | غـ الصمان ـلا | الصور والخلفيآت | 18 | 21-01-2009 12:55 AM |
| للبنات بس | مهاجر | الأسرة و الصحة | 13 | 27-11-2008 08:53 AM |
![]() |
![]() |
![]() |