![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطريقة الصحيحه والمضمونه 100% إن شاء الله , وعن تجربه شخصيه , لجعل الوندوز XP أصلي واللذي من خلاله يمكنك تحميل التحديثات والبرامج الضروريه من شركة ما يكروسوفت .. على سبيل المثال : المتصفح إنترنت اكسبلورر الاصدار السابع , عند قيامك بتحميله على جهازك سيقوم بالتأكد من أن النسخه لديك أصليه أم لا , فإذا كانت النسخه أصليه سيواصل التحميل وأما إذا كانت غير أصليه سيتوقف عن التحميل ولن تستطيع تحميله على جهازك , طريقة ترخيص الويندوز XP قم بتحميل هذا المرفق أولا *___^ http://upload.traidnt.net/dld0xI50164.zip.html ستجد ملفين في هذا المرفق ^___^ نقوم بتشغيل الملف المسمى keyfinder ثم نقوم بالضعط على OPTIONS ----> CHANGE WINDOWS KEY كما في الصوره ^__^ ![]() سيظهر لك مربع اخر قم بادخال أحد الارقام السريه الموجوده في الملف المرفق الثاني ,, ثم اختر CHANGE كما في الصوره التاليه ^___^ ![]() ومن ثم سيخبرك انه تم التغير بنجاح ![]() ملاحظه // يجب ان يكون البرنامج المضاد للفيروسات متوقف حتى لا يعطل العملية أتمنى أني وفقت في الشرح ![]() لكم مني أجمل تحيه مطنوخ الجبلان الموضوع الأصلي: اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ ! || الكاتب: مطنوخ الجبلان || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل مطنوخ الجبلان يوم
15-05-2009 في 06:25 PM.
|
|
|
#2 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منطوخ
مساء الخير ... اخي العزيز شكرا جزيلا لهذا الموضوع المفيد ينفع هذا مع الفيستا او بس مع الاكس بي .. ومن ثم هل انت متاكد لان الكي الخاص بالوندوز عند التنصيب مقرصن وانت حطيت رقمين بس هل برنامج التحقق من النسخة اذا كانت اصلية الخاص بـ مايكروسوفت راح يمشي هالرقمين على اكثر من جهاز وراح تمشي علية هاللعبة .. لا توهقنا وتطلع الرسالة المعروفة ( انت ضحية برامج غير اصلية ) و عاد يتعطل الوندز كلة هههههه بجرب على جهاز ثاني واشوف .. تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
|
|
#3 |
|
www.aljblan.com
![]() ![]() |
اقتباس:
منطوخ أحلى بدليه خخخخخخخخخخخخخ هلا فيك خيووو سلطان هذا يضبط فقط على الويندوز xp وبالنسبه للتأكد انا مجربها شخصياً على جهازي وقدرت احدث النسخه وكأنها أصليه *__^ وأنا حطيت في الملف رقمين للأرقام السريه يعني تجرب الأول وإذا ما ضبط تجرب الثاني وأكيد راح يضبط معك واحد منهم *__^ أي استفسار أنا حاظر ^__^ حياك ربي يا سلطان
|
|
|
|
#4 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مطنوخ
مميز في طروحاتك فلا تحرمنا جديدك لاهنت |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |