![]() |
|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
صخور..... سبحان الله عبارة عن لوحات تشكيلية رائعة سبحان الخالق مبدعها فعلا أنها ليست مجرد صخور.. بل هي في الحقيقة لوحات فنية أبدعها الخالق القدير العظيم في خلقه وتكوينه للأشياء.. أبهرتنى هذه ال ... بماذا أسميها يا ربي؟!! سأقول... أبهرتني هذه الصخور الفنية المبهرة التي لا يستطيع أمهر الفنانين تشكيلها.. بل الله الفنان والمبدع الأعظم هو من صورها و شكّلها .. ![]() الموضوع الأصلي: ضخور.....................؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل * جمرة مطير * يوم
17-03-2010 في 01:21 AM.
|
|
|
#2 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سبحــــآن آلله
مــآآجمــل عظمة آلخــآلق فعـــلآ في غــآية آلــجمآل وآلروعه آلف شكـــر جمــرهـ آستمتعــت بآلمشآهدهـ |
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#4 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعطيك العااافيه جمره
على الصور الجميييله وفعلا انا قبل شفت صخور غريبه في اشكاالها ولهاا الووااان غريبه لاهننننننننننننننننننننتي |
![]() ![]()
|
|
|
#6 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ضخور ...........
<< أمممممم .. نفس سالفه الفروله عاشو أعضـاءنـا مايقطـون بدليـاتجمره .... ملونه هالصخور بشكل متقن .. كأنها بفعل فاعل سبحان الله ويعطيك العافيه يالغاليه
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة نبض الغلا ; 18-03-2010 الساعة 01:17 AM
|
|
|
#7 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
سبحآآن الله لاحدود لعظمهـ الخآآلق
|
|
|
|
#10 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
هلابكم جميع
داشه احوووول وانتي ماتطوفين بدليه ^ _ ^ عسى ستري موعليج ^ _ ^ نورتونا |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |