إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 9,232 عدد الضغطات : 10,696 عدد الضغطات : 15,513 عدد الضغطات : 7,154 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 9,001
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 7,001 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 13,972 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 6,940 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 5,074
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 8,568 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 4,365 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 4,642 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 4,403

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
شجرة أسرة الشبلان من الجبلان م... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 19001 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     قصيدة مؤثرة للمرحوم نهار بن ه... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     شجرة عائلة العوض من الاعنة من ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     قصة الخثوله مع قوم العصلب العر... [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     عبطان هذي سوات الموت خلوك علوى... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     خيطان ديرة الجبلان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     القاب فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     بعض من فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    



العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقســـام الأدبيــه > الشعر العام
 

الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17-08-2010, 08:35 PM
::عضو برونزي::
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 فترة الأقامة : 6160 يوم
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : •● لبّـىآ قلبـي الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Exclamation وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!




[i]وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!



وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه!!



كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!


كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه



و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه



ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!




وش تسوي وش تسوي بأمانه وش تسوي هل ستستلم أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



حبيت اعرف شو رائيكم وتصرفاتكم في مثل هذا الموقف؟؟؟




[i]ارجو تفاعلكم




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي





رد مع اقتباس
قديم 17-08-2010, 10:49 PM   #2
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي


الصورة الرمزية محمد بن حلبيد
محمد بن حلبيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2884
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 18-08-2023 (08:45 PM)
 المشاركات : 2,972 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وش تسوي بأمانه وش تسوي هل ستستلم أم ماذا


والي ماهو من نصيبك لاتفكر وتبالي

يسلمؤؤؤ على القصيده روعه , , ,

تحياتي لج بود



 
 توقيع : محمد بن حلبيد



رد مع اقتباس
قديم 17-08-2010, 10:57 PM   #3
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياهلا اخوي

مشكور ع الرد السؤال

لاهنت ع المرور

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
قديم 17-08-2010, 11:49 PM   #4
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية المنتخـــي
المنتخـــي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3835
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 10-04-2020 (03:47 PM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
افتراضي



لاهننننننننننننتي على نقل القصيده الجميله
تقبلي مروري


 
 توقيع : المنتخـــي



يسلمؤؤ FJ على التوقيع الروعه


رد مع اقتباس
قديم 17-08-2010, 11:53 PM   #5
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاهنت ع المرور

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
قديم 18-08-2010, 03:02 AM   #6
:: قـلم ممـيز ::


الصورة الرمزية رسام
رسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4732
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 01-07-2013 (01:32 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري

وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!



هذا ولكـِ مني أرقا التحايا




رسآآآم


 

رد مع اقتباس
قديم 19-08-2010, 07:00 PM   #7
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام مشاهدة المشاركة
   لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري

وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!



هذا ولكـِ مني أرقا التحايا




رسآآآم


يامرحبآآآآآ اخوي

يمكن يكون ويمكن مايكون

وكل شي جايز

مشكور ع الرد

اسعدني مرورك

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
قديم 18-08-2010, 06:44 AM   #8
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية متغلي لعيون غاليه
متغلي لعيون غاليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 28-12-2021 (03:37 PM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



لبئ قلبي


تسلمين على النقل


وانا أقوول الي مهو لك اكيد حق غيرك

اكيد اسلم واخليه

وتسلمين على القصيده


 
 توقيع : متغلي لعيون غاليه

أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .!
.................وابحر مع مرسى غلاآك
وحنيني

أتاآآبع (
ردودك
) وأقبل تواصلك
.................
في : نك زائر خوف لتحس فيني

رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك
.................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !




رد مع اقتباس
قديم 19-08-2010, 07:03 PM   #9
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه مشاهدة المشاركة
   لبئ قلبي


تسلمين على النقل


وانا أقوول الي مهو لك اكيد حق غيرك

اكيد اسلم واخليه

وتسلمين على القصيده

يامرحبأأ خوي

الله يسلمك

صح اخوي الي مو لك لغيرك

مشكور ع الردك ع السؤال

اسعدني مرورك

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
قديم 18-08-2010, 11:14 AM   #10
::عضو فضي::


الصورة الرمزية طهران
طهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4421
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 22-11-2012 (11:20 PM)
 المشاركات : 797 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيج العافيه علي النقل وصح السان شاعرهأأ ونااقلهاا

مع تحيات اخوكم طهرأأأن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:27 AM.

أقسام المنتدى

الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64