![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
[i]وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !! وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟! و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه!! كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !! كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !! وش تسوي وش تسوي بأمانه وش تسوي هل ستستلم أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيت اعرف شو رائيكم وتصرفاتكم في مثل هذا الموقف؟؟؟ [i]ارجو تفاعلكم الموضوع الأصلي: وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!! || الكاتب: •● لبّـىآ قلبـي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]()
|
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !! ![]() وش تسوي بأمانه وش تسوي هل ستستلم أم ماذا والي ماهو من نصيبك لاتفكر وتبالي ![]() يسلمؤؤؤ على القصيده روعه , , , تحياتي لج بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#6 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لبي قلبي
أنستي أحساس متعب جداً.. !! وموقف صعب ..!! وشعور قاتل ..!! أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟ أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟ أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!! لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !! ليه هـ التخيل بس.. !! ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..! لو كتب الله علي هـ الموقف بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!! وأحرص إنها ما تعرف شعوري وأحاول قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!! هذا ولكـِ مني أرقا التحايا رسآآآم |
|
|
|
#7 |
|
::عضو برونزي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يامرحبآآآآآ اخوي يمكن يكون ويمكن مايكون وكل شي جايز مشكور ع الرد اسعدني مرورك نورت |
![]()
|
|
|
#8 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لبئ قلبي
تسلمين على النقل وانا أقوول الي مهو لك اكيد حق غيرك اكيد اسلم واخليه وتسلمين على القصيده |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#9 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو برونزي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يامرحبأأ خوي الله يسلمك صح اخوي الي مو لك لغيرك مشكور ع الردك ع السؤال اسعدني مرورك نورت |
|||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
| أقسام المنتدى |
|
الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان | |
![]() |
![]() |
![]() |