![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من متى هالمشكله ؟
و صوّر الشاشه اشوفها ؟؟ |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#4 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بو داحم شل الصوره لن فيها اللينك مال الايميل مالك الله يهديك ..
حاول تفتح ب كذا براوزر اذا عندك موزيلا او اكبسلورر او حتى الريل بليير يفتح مواقع .. و بعدين اذا ما نفع معاك يرب هالطريقه .. start تروح عند البحث تكتب cmd بتطلع لك شاشه الدوس السووده اكتب ping www.facebook.com وراع المسافه بين البنق و العنوان .. و اذا طلع عندك ريبلي من الموقع requset time out يعني الاب صاحي واذا طلعت لك رساله ثانيه يعني في مشكله ... انت منزل شي برنامج .. واذا المشكله من فتره بسيطه تقدر تسوي سيستم ريستور .. الحين شل هالصوره.. |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللنك اللي فوق .. انت سويت تسجيل دخول على ايميلك بس ما فتح صح ! هذا اللنك اللي مبيّن ..
الحين اباك تسوي اللي قلته لك قبل تروح start تكتب cmd بعدين تكتب ping www.zedge.net ممكن تستخدم اي موقع ثاني مثلا فيس بوك .. ولازم تطلع معاك هالرساله http://www.aljblan.net/upp//uploads/...cf7244482f.gif او جرّب تفتح المواقع هاي من برامج ثانيه مثلا الريل بلاير http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c0ed8d2aaf.gif واذا ما فاد معاك .. سو سيستم ريستور .. ستارت All programs accessories system tool system restore و تختار التاريخ ترجع الكمبيوتر اسبوع من اليوم .. و بس.. وحاول تفتح المواقع ثاني مره وان ما صار رد علي خبر .. |
|
|
|
#8 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انزين انت يربت بطريقه الدوس عشان نعرف اذا الجهاز يطرش للموقع و الموقع يرد عليك !!!!
|
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#9 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خ،ــلاص لقيت الحل | سويت ح،ــساب ثاني من نفس الجهاز وفتح معي الفيس والهوتميل والجميل والياهو ,.
معليش تعبتكـ معي بس المشكلهـ مستمرهـ بالحساب القديم 6_^ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |