![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
اتعبتني في البعد احبك وانت جافيني وتعبت ابي اجفاك انا في عز حبي لك تخطي.. علي لين احسك طحت من عيني ويرفعك دمع(ن) للسماح اختار منديلك ازعل.. وشف قلب الرضى جاء بينك وبيني ماشفت أغرب من خطاك يرد قلبي لك تغيب .. وأسأل وين انا مدري انا ويني اثري من الحزن اكثري بالوهم ماشي لك غصب(ن) علي ماهو رضى.. تاهت عناويني مني وكلي هارب(ن) برضاي مني لك اسالك باللي كاتبك فيني وملغيني ماودي اشكي .. منك لكن ودي اشكي لك معقوله انك انتي الطف من رأت عيني قادر .. تفرقني شتات ولااقدر امشي لك!! مادمت قادر بالجفا تاخذيني بايديني علمني كيف اترك يدك في عز حبي لك الموضوع الأصلي: عَلمني كٍيفْ آتْرٍكْ يَدٍكْ فٍيْ عَزْ حٌبيْ بِكْ~ || الكاتب: جرح الغلآ || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
غصب(ن) علي ماهو رضى..
تاهت عناويني مني وكلي هارب(ن) برضاي مني لك اسالك باللي كاتبك فيني وملغيني ماودي اشكي .. منك لكن ودي اشكي لك صباح الخير صح لسان شاعرها وتسلمين على النقل المميز يا جرح الغلا تقبلي مروري |
عجمان ليت ربي خلقهم ملايين ... لاكن حلات الشي نادر وجوده
({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! ) ( يمنع وضع الايميل لانة مخالف لشروط وقوانين منتديات الجبلان)
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليَتٍـكْ مْعَيِ فٍيْ لِيًلَه البًرٌدِ نٍدْفـًـآ ...} | فخر الحمادين | الأسرة و الصحة | 10 | 15-12-2008 03:00 AM |
![]() |
![]() |
![]() |