![]() |
|
|
#14 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههه
ماتسوى عليه عمليه الإنقاذ يسلمووو على الصور |
عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك .. وإن مت بكوا عليك .. وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..
|
|
|
#16 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ههههههههههه جمره على فكره ترى هالجمله (ياوجه الله ) تونا انا ورفيجاتي هابين فيها يعني صارت لزمه اي شي يصير على طول نحط ايدينا على وجيهنا نفس العجايز ونقول ياوجه الله ههههههههههههههه
حتى وحده من رفيجاتي اول مادشت الكلاس ولا الدكتور معطيها انذار عشان غيابها جان تقول بكل برود يااااااااااااااوجــــــــــه اللله ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسهم |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عمليه انقااذ بالصور.......................؟؟ | * جمرة مطير * | الصور والخلفيآت | 20 | 09-11-2008 04:18 AM |
![]() |
![]() |
![]() |