![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جعلج ماصدقتي
^_^ آزيدج من شعر بيت ثلاث مرات رايحله %_* |
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|
|
|
#32 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
طيب
نورتناااااااا ولارحت مرتن ثاانيه للصين رووح لسووور الصين العظيم زين وبتشووف جباااال |
|
|
|
#33 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلا اختي جمرة
انتي قصدك طريق كرى لا طريق كرى نفس الطريق هذا ومزفلت عادي مو خطير بس صحيح انه مو كل انسان يجيد القيادة فيه بالنزول خصوصا وللمعلوميه الي سوا طريق كرى هو والد اسامه بن لادن وتفي بنفس هذا الطريق بعد اصطدامه باحد الجبال اثناء اطلاعه على عمله وشركة ابن لادن ولد اسمه ابن لادن لاتزال هي اقوى شركه على مستوى السعوديه وربما على مستوى الوطن العربي وهي المسؤوله عن طرق الطايف والجنوب واعمال مكه. ونرجع للخديث عن طريق رجال المع وتهامه هذا أخطر طريق مررت فيه وغير مزفلت أما بالنسبه للطريق هذا الذي في الصوره فهو يذكرني لطريق ابها والباح وماقبل الباحه وطريقالباحه بس الاكيد اننا نقطع مئة كيلو من الباحة الى ابها بأربع ساعات من خطورة الطريق. وطريق الذ تحدثت عنه طريق تهامه اي واحد ينزل معه لاززم يتشهد بل لحظة. لأنه بكل لحظة يشوف الموت. وسبحان الله النزول له من جبال السوده التي يتساقط فيها الثلوج احيانا ويجب لبس الملابس الثقيله به وبعد النزول لتهامه يتغير الجو الى جو حاااااااااااااااااااار جدا وغبار حرارته قد تكون اكثر من حرارة جو الكويت بالصيف واعلى الجبال في جبال السوده ابرد من اجواء الشام. وامطار وخيرات. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#34 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
صح كرى
صج اني مضيعه الله يسترعليكم من هالطرق اخووي بعيد ومشكوور عل هالمعلووماتت نورتناا |
|
|
|
#36 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
![]() والله اني اشوف الصور واحس اني دخت ![]() والله والله والله ما اركبه لو شنو << محد سألج![]() ![]() جمرة يعطيج العافية على الصور موضوع روووعه
|
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#37 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
فهد هلاابك اخوووي
وصوورتك الرمزيه اثاارت شجووني يااولد الله يرحمه ويغفر له يااااارب نورتناا اخوووي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| (الموت هيـن)...!! | راعي الوضحا | الشعر العام | 18 | 24-10-2008 02:04 AM |
| في شارع النزهه اللي جنب حارتنا | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 4 | 03-01-2008 08:19 AM |
![]() |
![]() |
![]() |