![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
يهمنّي رايكم بـ هذه المتواضعه .. .
؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛ ؛ " | غاب الهـوى وآقفيت عنـّه وقفـّى مدري من الرابح بـ صَرْف التقفـّي | " " | وهبّ التعب ثـمْ لاح ضيق ٍ يرفـّى يـفجّ قـَفرا ً بـ الصدر ما يضفـّي | " " | شـوَّوق مرازيــم اللّـهايب تكفـّى نوب ٍ يطفـّي لي .. وله نوب آطفـّي | " " | ومدّيت كفـّي للوصل يوم جفـّى وآثـْر الوصل ميّت .. وانا آمد كفـّي | " " | ومما ورى شفّ العشيق المخفـّى شافت عيوني بُعد شفـّه لـ شفـّي | " " | ليت العرب قالت .. حبيبك توفـّى آبكي .. وآقول إنْ كل حي ٍ يهفـّي | " " | وَلا إنْ يقولون الغضي منت شفـّى وباعك .. مثل بـيع الخَـرَز بـ التخفـّي | " " | صَفّ الحساب اللي من أوّل مصفـّى خبرك فـنى .. لاتحسب إنـّك بـ صفـّي | " " | سـيف الهَجر جمّـل .. وكفـّا ووفـّى عليـه مـن روحي ثـنـا .. بـ التعفـّى | " " | غاب الهوى .. وآقفيت عنـّه وقفـّى واللي خـَسَر لاشك .. أوّل مقفـّي | " الموضوع الأصلي: ليت العرب قالت .. . حبيبك توفـّى || الكاتب: الأشعل المطيري || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
ياهلا ومرحبا فيك اخوي الاشعال بعد الغايب
صح لسانك وتعلى شانك على الجزله لاهنت. . . بارك الله فيك بنتظار جديدك تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#4 |
|
::عضو نشيط جداً::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
" | غاب الهـوى وآقفيت عنـّه وقفـّى
..................مدري من الرابح بـ صَرْف التقفـّي | " ،‘ لله دررك على هـ البيت العجيب ، وصح منطوووقك ولأ هنت ،‘ |
توقيع مانبغى .. ولآ فيه توقيع
حتى يفوق من الملامه زماني والا أقولك .. مالها داعي نذيع الجو .. ماهو جو توقيع ثاني
|
|
|
#5 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله الله
الله الله الله لله درك وكفى صح لسـآنك .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله حي بو لافي يا هلا بالشعر الحقيقي وراعيه قصيده كاتبها وشاعرها محترف وانت تعرف رايي فيك يا عبدالله والقافيه سلسله وسريعة الهضم وجميله جدا اعجبتني بصراحه له حق الشعر ان يفخر فيك ولنا حق عليك من متابعين انك ما تقاطع صح لسانك ولاهنت يا الغالي |
|
|
|
#8 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عبدالرحمن الحيلان
مرورك اجمل بكثير من القصيده يالغالي .. صح بدنك ولاهنت |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#9 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد بن حلبيد
مرحبابك يالغالي .. . بيّض الله وجهك وصح بدنك .. تحياتي لـ قلبك |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#10 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خطاي اغليتك
تواجدك يزيدني شرف يالغاليه.. صح ابدانك ولاهنتي .. لـ روحك آرق تحيّه |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |