![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
قصيدة لشاعر الحزن متعب التركي كل قصايد هذا الشاعر تلمس فيها الحزن بوضوح وانا اقول عسى الله يسعدك يامتعب دنيا واخره مشكور يابايع مشاعرك مشكور ++ العام ذنب وهالسنه ذنب ثـاني وش عاد اقول ولابقى شي مستور ++ ماطعتني يوم ابتسم لي زماني لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني لالا تقول ان الليالي لها دور++ شف منهو اللي كان فينا انــــاني مدري تصنعت الغلا زور في زور ++ مدري انا اللي حييل كنت متفاني مثل العمـا ماتنفعه طلعة النور ++ النور بعيون العمـا مايبــــــاني عندي خبر لو جاك من يمي قصور ++ لاقول انا مخطي وربي جزانـي لو شفتني قاسي عليك انت,, معذور ++ شفني من اول جرح لازلت اعاني انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي) العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني واليوم حبك في حناياه مقبور ++ لو مادعيته للمفارق دعــــــــــــاني ذاك الهوى ماعاد لك فيــه مقدور ++ ابعد من ايام الرشــى والسواني مادمت راضي عن عذابي ومسرور ++ ملعووون ابو قلبن عليك ايحداني +++++ المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |