![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
الأهلي البحريني ينسحب من مواجهة الفرسان الحمر خليجيا المصدر: أسامة السويسي – دبي التاريخ: 15 مارس 2011 انسحب فريق الأهلي البحريني من مباراته التي كان مقررا إقامتها يوم غد الاربعاء أمام الأهلي على إستاد راشد في دبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال الخليج لكرة القدم. وأكد المدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة حماد أن الفريق البحريني أخطر الأهلي بانسحابه من المباراة وأبلغ مراقب المباراة العماني، وشرح أن المنافس لم يحضر لمقر النادي الأهلي حيث كان مقررا أن يؤدي تدريبه الرئيس اليوم على ملعب المباراة، وبالسؤال عن سبب عدم حضوره قال أنه انسحب من المباراة بسبب الظروف التي تمر بها البحرين، وعند العودة للمنامة سيتم اخطار اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الجهة المنظمة للبطولة، وبالتالي سيعتبر الأهلي فائزا بالمباراة إلى حين الفصل في موقف الأهلي البحريني من البطولة. وكان الأهلي تصدر المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى عقب فوزه خارج قواعده على العربي الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد، وفوزه بمباراة اليوم يرجح كفته. وفي حال انسحاب الفريق البحريني من البطولة سيكون الأهلي قريبا من التأهل للدور قبل النهائي لتفوقه على الفريق الكويتي حيث ستقتصر المجموعة على الفريقين فقط، ويتأهل أوائل المجموعات للدور قبل النهائي للبطولة الذي يقام بنظام الذهاب والإياب وكذلك الحال في الدور النهائي، ويحمل الوصل لقب البطولة التي فاز بها الموسم الماضي على حساب قطر القطري في الدور النهائي. وكانت بعثة الفريق البحريني وصلت دبي مساء أمس، وكان في استقبال البعثة في المطار المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد ووفد من العلاقات العامة بالنادي ضم حسن عبدالله وموسى طاهر وعبدالله موسى، وضمت البعثة البحرينية 18 لاعبا ابرزهم قائد الفريق محمد حبيل والمحترف البرازيلي دا سيلفا، وترأس البعثة عضو مجلس إدارة النادي فيصل العالي. ومن المقرر أن تغادر البعثة دبي يوم غد في طريق العودة إلى البحرين. http://www.emaratalyoum.com/sports/l...03-15-1.368841 الموضوع الأصلي: الأهلي البحريني ينسحب من مواجهة الفرسان الحمر خليجيا || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |