![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم [ ] كل من عليها فان {}ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام -[ ] بعد معاناه وعمليه جراحيه في القلب إنتقل إلى رحمة الله تعالى نهار بداح الشويب ( ابوشبيب ) هذه الليله وسوف يتم دفنه في مقبرة الصليبيخات صباح يوم الإثنين تاريخ 28/7/2008م بالساعه التاسعه صباحا بإذن الله . تغمده الله بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون لكسب الأجر بالتعزيه الهاتفيه 9630780 الكويت وعظم الله أجر ذويه وألهمهم الصبر والسلوان أخوكم/ المستشار المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |