![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلـــــــــــــمـ والله يالملعبي
مرور مميز كالعادهـ اسعدني تواجدك المستمر في صفحاتي المتواضعهـ... لك ودي..! |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور تدوخ | البويتل | الصور والخلفيآت | 2 | 14-01-2009 12:00 AM |
| صور تدوخ | البويتل | الصور والخلفيآت | 3 | 13-01-2009 05:19 AM |
| بدوي زماان وبدوي اليووم.....................؟؟؟ | * جمرة مطير * | الصور والخلفيآت | 25 | 11-05-2008 10:52 PM |
| حوار بيني وبين القلب | فواز بن لامـي | الشعر العام | 3 | 21-09-2007 09:06 PM |
| محاوره بيني وبين ( الشاعر ) ..! | " فهد الجبلي " | المحاوره الشعريه | 15 | 15-08-2007 06:44 PM |
![]() |
![]() |
![]() |