![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير ^_^ كيف الحال يالربع . . عندي مشاركه . . انشالله تنال اعجابكم . .
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه من زود الغلا وين ابغديك لبيه ياللي ماخذن قلب مغليه = لبيه قلي وش تبا قول واعطيك لبيه لو تامر على الراس اوطيه = لبيه تامر وش تبا قل وانا اهديك لبيه لو تسمع كلامي وتوحيه = لبيه قلبي مايبي غير طاريك لبيه بعدك يشوي القلب يشويه = لبيه وانته تطفي النار بيديك لبيه خلك عند قلبي حواليه = لبيه لا تبعد عن القلب يبغيك لبيه منهو شاف عينه وخديه = لبيه علمه ضاع من شوف خديك لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه يا لبى ولبيك لبيك .. .. .. فهد الدبادبه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
..
آخر تعديل " فهد الجبلي " يوم
19-06-2007 في 07:34 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |