![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطريقة الصحيحه والمضمونه 100% إن شاء الله , وعن تجربه شخصيه , لجعل الوندوز XP أصلي واللذي من خلاله يمكنك تحميل التحديثات والبرامج الضروريه من شركة ما يكروسوفت .. على سبيل المثال : المتصفح إنترنت اكسبلورر الاصدار السابع , عند قيامك بتحميله على جهازك سيقوم بالتأكد من أن النسخه لديك أصليه أم لا , فإذا كانت النسخه أصليه سيواصل التحميل وأما إذا كانت غير أصليه سيتوقف عن التحميل ولن تستطيع تحميله على جهازك , طريقة ترخيص الويندوز XP قم بتحميل هذا المرفق أولا *___^ http://upload.traidnt.net/dld0xI50164.zip.html ستجد ملفين في هذا المرفق ^___^ نقوم بتشغيل الملف المسمى keyfinder ثم نقوم بالضعط على OPTIONS ----> CHANGE WINDOWS KEY كما في الصوره ^__^ ![]() سيظهر لك مربع اخر قم بادخال أحد الارقام السريه الموجوده في الملف المرفق الثاني ,, ثم اختر CHANGE كما في الصوره التاليه ^___^ ![]() ومن ثم سيخبرك انه تم التغير بنجاح ![]() ملاحظه // يجب ان يكون البرنامج المضاد للفيروسات متوقف حتى لا يعطل العملية أتمنى أني وفقت في الشرح ![]() لكم مني أجمل تحيه مطنوخ الجبلان الموضوع الأصلي: اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ ! || الكاتب: مطنوخ الجبلان || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل مطنوخ الجبلان يوم
15-05-2009 في 06:25 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |