في البداية أحيي الجزيرة الرياضية هذه التغطية الرائعة لدوري الأبطال تغطية أقل ما يقال عنها رائعة بكل المقاييس من استديوهات ومحللين معلقين مراسلين
تغطية رائعة من جميع النواحي
لكن حدث ما كنت أخشاه وهو التحيز الواضح للفرق الإسبانية والإيطالية ضد الأندية الانجليزية بشكل واضح جداً هل بسبب ان الاندية الانجليزية هي الأفضل الآن وان الجزيرة تملك الدوري الاسباني والايطالي وتحاول ان تركز علي فرقها
شاهدنا الاستديو الرئيسي تركيز كامل على الفرق الاسبانية والايطالية وخصوصا برشلونة وريال مدريد والكل يمدح في برشلونة وكل سؤال عن برشلونة انا ليست ضد برشلونة بالعكس اقدر هذا الفريق الممتع لكن يجب إعطاء كل فريق حقه والفرق الانجليزية من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة حتى اكثر من الفرق الايطالية\
ايضا شدني موضوع التعليق في مباراة ليفربول تحدث المعلق يوسف سيف عن اللاعبين الأجانب وبدأ يقول الدوري الانجليزي فيه لاعبين أجانب كثير سؤال هل الدوري الانجليزي هو الدوري الوحيد الي فيه لاعبين اجانب الدوري الاسباني ماشي على الاجانب الايطالي كذلك
انتر ميلان تشكيلته الأساسية في مباراة الأمس لا يوجد فيها لاعب ايطالي أبداً برشلونة بدأ المباراة ب4 لاعبين اسبان فقط
ايضاً المقدم الأخضر بريش معروف بتحيزه الواضح للدوري الاسباني والمنتخب الأسباني بشكل واضح جداً
في النهاية اتمنى ان الجزيرة تعطي ليس فقط فرق انجلترا حقها بل تعطي جميع الفرق البطولة ليست فرق اسبانيا وايطاليا فقط وان تستمر بهذه التغطية الرائعة على جميع المستويات واتوقع art تلقت درس قوي من خلال تغطية الجزيرة