![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مسا الخير مدخل.......... القصيدة يتكون البيت فيها من اربع قوافي تفعيلة القصيدة .... فاعلاتن فاعلن فاعلاتن فاعلن وراح تجي كل قافيه على كلمة فاعلن وراح اميز القوافي بلون مختلف واتمنى تحوز على رضاكم خاصة اخوي الاشعل ملاحظه في شعار كبار اكتبوا بنفس موضوعي منهم على سبيل المثال الشاعر الكبير مفرح الضمني باب النقد والمناقشه مفتوح على الآخر شاعرك لا ما غدى إبتدا طرق جديد,,,,, فز ذيبي يا فهد والقوافي بإزدياد ياطويلات المدى جيت والهاجس عنيد,,, الجزاله لي بلد وأمتطي سبري جواد يا مخضع لي العدى يا عسى عمرك مديد,, وش علي باللي لبد او محرثة الرماد جعل سعيك في سدى جعل أجناسك تبيد,,, جعل كارهني رمد عين يا جعل النفاد وهيه يا قطر الندى أرحبي وسط الوريد,, أرحبي قلبي ولد شاف حضنك له مهاد إنبثق نورك هدى جاك بالظلمه طريد,,, وإهتدى حب وحمد من بيدينه هالعباد دوك عمري لك فدى يا ألذ من الثريد,,, من يشوفك ما صمد من ينولك فوق ساد يغلب الصوت الصدى لو تخايلتك بعيد,,, لا تورثني نكد الوصل راس المراد من يحبك لو شدى بأعذب ألحان القصيد,, ما يهمه ما قصد دام لحن القرب شاد الموضوع الأصلي: شاعرك لا ما غدى إبتدا طرق جديد || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |