![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مساكم الله بالخير مدخل القصيدة من القصايد التعجيزيه لأنها من غير نقط وحطيت بصمتي فيها ولغيت التنوين مثال كلمة عابث ن او شايل ن حرف النون او التنوين غير موجود بالقصيدة باب الاستفسار والنقد مفتوووووووووح على الآخر حياكم الله سكر حسا طعمه.. محد حول دله طرى وحوله روح واحد طراله كله دلال.. وكل كامل كمل له راع الهوى.. سم الهوى.. سم حاله لا راح... راحل هالهوى حد حله الروح رحله.. راحله حد رماله هو العسل.. كل العسل هو محله وحوره وساع.. ووسعها له كماله عطره سرى.. مسراه معلوم كله وهلالها كامل... ولومه إطاله ورماح له.. وسلاح له..له مطله طاح الولد... والهم صدره حكاله رح إسمعه.. لا هو حكاه الموله ال آآه سامعها... ودمعه هماله حدر الوله والمكرمه.. حال مله هم الوصل... سلالها سل داله راع الوله... ما همه اهوال عله دام الوداد مواعده.. هو دواله السطر هله... والعطر لاح هله الدل دله.. والهوى هو هلاله الموضوع الأصلي: قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |