![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| فتآفـيت طبق شهي , عآلم جميل , احلى الاكلات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
![]() مقادير الحلى : 3 علب بسكويت أصابع زي إلي في الصورة 3 بكت بسكوت أوريو 16 حبة كيري ( معليش كثيرة ) 1 علبة جلي ليمون أصفر 1 علبة قشطة 4 ظروف دريم ويب 2 فنجان قهوة حليب سائل 1 ملعقة أكل كاكاو بودرة الطريقة : رصي البسكوت الأصابع حول صينية التشيز كيك ![]() حطي في الخلاط المقادير التالية : 2 ظرف دريم ويب + 2/1 علبة القشطة + 8 حبات كيري + 2/1 كمية بودرة الجلي + فنجان واحد حليب سائل بعدين صبي الخليط فوق البسكوت ورصي فوق الخليط بسكوت أوريو بس بقشطته هذي المره ![]() بعدين حطي في الخلاط النصف الثاني من المقادير الباقية + ملعقة الكاكاو وصبيها فوق البسكوت ![]() الخطوة الأخيرة زيني الوجه ببسكوت أصابع مطحون خشن من نفس إلي في الأطراف وفستق مطحون ![]() وخليها في الثلاجة بعد ماتغطيها أقل شئ 3 ساعات وهذي هي النتيجه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |