![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
السلام عليكم ... طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور ![]() فكرة رووووووووووووعة الحقيقة .... أتركم مع الصور وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~* المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]()
آخر تعديل الهتان يوم
30-11-2008 في 09:16 AM.
|
|
|
#2 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اي والله ياخوي صدقت
هالصور احلى من البيوت والله الصراحه جو ومكان ولا اروع يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#3 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لوووول والله وأنا ما أتغشمر .... لو أنه بيدي سكنته .... على العموم الله يعافيج وشكرا على المرور الرائع |
|||||||||||||||||||||||
![]()
|
|
|
#5 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لووووول لا مستحيل ولا شي الله يعافي مكيفات الماي وعالعموم شاكر لج مروورج ....... |
|||||||||||||||||||||||
![]()
|
|
|
#6 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مايحتاج كل هالديكورات
بيت شعر وخياام كافيه ههههههه يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لوووووول لا وأنا أخوك لازم أنجاري الوقت شاكر لك مرورك يا بعيد الهقاوي ... |
|||||||||||||||||||||||
![]()
|
|
|
#9 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعافيج يا فخر الحمادين وشكرا على المرور الرائع |
|||||||||||||||||||||||
![]()
|
|
|
#10 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....
والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه.... ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك |
برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |