![]() |
|
|
#11 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جرح الغلا
والله ماجربت البلس الا من يومين وبصراحه زعلت على نفسي لان الماسنجر صج تغير مشكوره على تعريفك له دمتي |
|
|
|
#12 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ماسنجر بلس كان عندي بس شلته << خافت من الهاكرز
واشتغل على الاصدار 8 والحمدلله كل شي تمام بس شغل متعوب عليه .. ويعطيك الف عافيه ياجرح |
|
|
|
#13 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جرح الغلا الف شكر لك على الموضوع الاسطورهـ
موضوع كامل مكمل ماشالله عليك شرح وافي وتنيه عن السكربيتات وردة هذه الايام سكربتات عنوانها انه يظهر الي حاطين الظهور دون اتصال وهو بالاساس اكواد برمجيه لسحب الايميل وكلمة السر وانت ماتدري يعني يدخل من وراك وارجو اخذ الحيطه والحذر ومو اي سكربت تنزله.....وشكراً |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |