![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اخوي (( الفدااوي )) لاتزعل وتضابق نفسك يكفي اسمك لامع بالصفحه وأنا والجماعـه دخالنا هالصفحه عشانك مو عشان الصور وإذا جوجل وربعه كان لهم بصمة كبيرة في الانترنت وفي حياتنا اليومية فإعلم إنا مادخلنا هالصفه إلا عشانك فهانت دخلت التاريخ لأنك سبب في دخولنا هالصفحه تقبل مروري وشكرا على النقل علماً لايوجد صور خخخ |
![]() المتيمـ
|
|
|
#13 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
أخوووي الفداااوي
يعطيك العافيه على المجهود والذي تشكر عليه ثانيا : ماكو صوور ثالثا . إذا الصوور تعمل على الموقع اللذي نقلت منه الموضوع أحفظهم بسطح المكتب وأستعين بمركز تحميل الجبلان اللذي هو في الأعلى وهذا رابطه http://www.aljblan.com/upp/ ثم حط أستعراااض وأختر الصوورة المراد وضعها ثم تحميل وأنتظر قليلاً وأختر الرابط الثالث ووضعه في الموضوع وشكراً |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
التعديل الأخير تم بواسطة فهد عيد الجبلي ; 09-09-2009 الساعة 02:57 AM
|
|
|
#16 |
|
::عضو نشيط جداً::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شسآلـفـه
وشنو الموووضووع ...؟!
|
توقيع مانبغى .. ولآ فيه توقيع
حتى يفوق من الملامه زماني والا أقولك .. مالها داعي نذيع الجو .. ماهو جو توقيع ثاني
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |