![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
بورش كآيين 2011 المواصفآت :- توين توربوو 500 حصآن من 0 - 100 في 4.2 ثآنيه السعر حوالي 650 آلف درهم إمآرآتي . يعجبـك لا مـن قلتلـك بــورش كايـيـن
اخـــــر تـصـامــيــم الـــذكـــا والــذهــانــه ![]() تــوّه جـديــد ولا انـفـطـم كـــود يـومـيـن ان قـلـتـلـه قــعــده او اكــبـــر اخــوانـــه ![]() لامــن نطحـتـه خـشّـة الـهـام شاهـيـن والــيـــا تــعـــدا قــلـــت فــلــتــة زمـــانـــه ![]() مــأمــنٍٍ مــاهـــوب يـحــتــاج تـأمــيــن عـلـى انــزلاق الـقــار عـنــده حـصـانـه ![]() مـواصـفـاتــه كــلــهــا تــبــهــر الــعــيــن يعـنـي عـلــى قـولــة اهـــل نـجــد زانـــه ![]() اطلق بي ام اليا وقف جنبـه ايمييـن يــصــيــر جــنــبــه كـــنّــــه الـعـيـربــانــه الموضوع الأصلي: يـاتـاخـذه بـالـكـاش والا عـلــى الـديــن ومكفـول عشـر سنيـن مــع الصيـانـه || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
اطلق بي ام اليا وقف جنبـه ايمييـن
يــصــيــر جــنــبــه كـــنّــــه الـعـيـربــانــه عيربانه ^ _ ^ هالسيااره فخمه بجد يسلموااا ريوووووووووووووم |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#4 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمووون ع المرووور ان شاء الله اااخذها جريب و ابيع الكوورفيت مليتها ^^
|
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين تسلمووون ع المرووور ان شاء الله اااخذها جريب و ابيع الكوورفيت مليتها ^^ أفا ماحنا اتفقنا انك تعطيني الكورفيت؟؟ عموما السيارة ممتازة جدا والله والله يهنيك ويبارك لك فيها اذا اشتريتيها ان شاءالله بس لاتنسين تعطيني الكورفيت. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
< حسب آعتقاده وظٍنه آنه مهـوب مرٍكب يلـيق فـ آلريآجيل هآلسياره لـ آلمصـبنة وآلوفلأوه
تقـبلي مـروري ولأهـنتي |
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ما يخصه اي حد ياخذ بورش ^^ تقبل تحياتي =) |
|||||||||||||||||||||||
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#9 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يازين الكورلا
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |