![]() |
|
|
#11 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام ![]() الشاعر الأسطورة : محمد بن جبرين أظهرت ما فعلت بك الأشواق ُوالقلبُ طفلٌ والهوى محراقُ للورد أسرارٌ وأنت عبيرُهُ للحُب سحرٌ أيها المُشتاقُ للقلب أوجاعٌ وآلامُ الهوى شهدٌ تبوحُ بخمره الأحداقُ..!! وما أراني إلا قيد الدهشة ومصفد بالإعجاب ..!! أتعلم لو قرأت أنثاك صورة ملامحها في قصائدك لركضت نحوك كسرعة البرق غير مبالية بتحدي الزمان أو ظُلم المكان ..!! ولكن أعلم أني أغرم دائما في كل حرف تكتبه أيها الشاعر العاشق قصيدة رائعة وحرف بهي شهي فدام لك هذا السمو الشعري ..!! وأعلم ياسيدي أن هناك عجز في ميزانية التعقيب فعذراً على التقصير ..!! لك مني أرقا التحايا أخوك رسآآآم ![]() ![]() شكرا يا سمو الحرف شكرا يا رسام الكلمه شكرا للبلاغه واللباقه شكرا يا استاذ الحروف واللغه لاهنت عالمرور الرائع اخي العزيز |
|
|
|
#13 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك أخوي بن جبرين
وسلمت على هالراااائعه وسلمت اناملك والله لايحرمنا من جديدك والى الامام أخوك:ماضي السهلي |
|
|
|
#16 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي السهلي ![]() صح لسانك أخوي بن جبرينوسلمت على هالراااائعه وسلمت اناملك والله لايحرمنا من جديدك والى الامام أخوك:ماضي السهلي ![]() ![]() صح بدنك يا شاعرنا ولا هنت عالمرور العطر |
|
|
|
#17 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وحش المطيري ![]() لا هنت ذوق تقبل مروي اخوك ابو وحش المطيري ![]() ![]() لاهان غاليك ومرورك شرفني |
|
|
|
#18 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخي الشاعر محمد بن جبرين كالعاده قوة مفرده وتمكن وتمازج بين الشعر وتوظيف في محله
لاهنت وصح لسانك وعلا شانك مبدع ياخوي تحياتي |
|
|
|
#19 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل هذا الشعر دبلة غلا باصبع يمين
ما اجمل الشعر عندما يُـكتب بـ قلم الشاعر محمد بن جبرين .. صح لسانك يالامير .. . ولايسعني إلا ان اقول .. كفـى بالله شعرا ً |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
|
|
#20 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
يعجز اللسان عن وصف هذي القصيدة
بما فيها من إبداع وحبكة شعرية أبيات من أولها للأخرها قمة في التميز وأبيات نالت على إعجابي وصح الله لسانك مليون ولا يكفون وتقبل مروري المتواضع |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |