![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18351 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
غالي ولا يحتاج بسّك تغلي ..
.. غلاك اخذ قلبي وروّضـْه واسرجْه ولو قلت ياعيني بصدره تملي .. .. شافت خفوق ٍ حبك الذرْب توّجْه وماهو على كيفك عقب ما حصلي .. .. من ذوّق المحتاج يصبر الى ازعجْه لــ محمد بن فطيس |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18352 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
غزيره يالهموم اللي تساقط لا نظرت ل فوق , طويله يالليال اللي تغنّي الحزن طربانه ! غريبه يالصدور اللي تحبّ ولا تعرف الشوق ! غنايم عشقها ضلعٍ .. ترك لأحبابه أشجانه |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18353 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليه؟ الاماني , بعد ماغبـت عنـي سـرت
ليه ؟ الرجا صك بابه .. يوم جيته دخيل ! سكين فرقاك .. من دم الوصال , أقطـرت هاذي جروحي , تسيل أن كان تبغى دليل الله يعين ؟؟؟؟؟؟؟؟ |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18354 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
(حلوة) عذآريبك // و(حلوة) مزآيــــآك ................
................ حتـى بيـوم افرآقنـآ كنـت هــادي ! |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18355 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلي الارض تاخذ شكـل غيـر الكـره
خلي النار تاخـذ رمـز غيـر الفتيـل من غدى الليل شعرك قلت انا بسهـره ومن غدى الصبح وجهك قلت مالي مقيل ارقصـي بيـن حـد الذنـب والمغفـره ارحلي في سكونك واسكني في الرحيـل ارجفي كنـك المـا.. فززتـه حجـره واثبتـي كنـك الفضـه بعيـن البخيـل وانحني مثل غصن فـي طرفـه ثمـره واوقفي مثـل فزعـات بـدوي اصيـل والفحـي علمينـا كيـف تقـدر مـره تزرع الليل صبح .. وتزرع الصبح ليـل فـي عيونـك سـواد يستحيـل اخـره كامن ٍفي بيـاض ٍ .. اولـه يستحيـل واحـد تخزريـنه ومـا يجيـك خبـره اشهد انه عزيـز واشهـد انـه ذليـل |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18356 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
.أنكسآر القلب مآيعني ضيآع ! .......... .......... الضيآع .. أنك ترد وتكسره |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18357 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
القلـ ♥ ـب واحد والمخآليق عـدـﮧ
ولاهز قلبـي بالهواء غير [ واحـد ] [ أنـت ] الوحيد اللي خفوقي تشده وغيرگ ,, أجاآمل حضرتـﮧ لاتواجـد |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18358 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الفراق .. الضيق , الحظ .. العَنا , - الجروح إللي تجي بليّا ( طعون ! ) .. الظروف , الموت , الحزن , الهَنا .. الدموع .. الصوت / خلْهُم : يسمعون إن بقينا ( ثنين ) . وكل شي – ضدَّنا ! : الصبر . . . كثر الأمل : مآآآ ينفعون |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18360 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() مآيِنّفَتَحَ [ قَلْبِيّ ] لـ بَعْض الـآوآإدَم ..! والـ"بَعْض" مَنّ قَبِلَ يتكَلَّمَ [ أَحَبَّــــــہ ] ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 0 والزوار 36) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |