![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
::عضو جديد::
|
ماهو عسر لكن الشعر ماهو بالوت
ترا الشعر يابن الناس عند الزلامي عسى يازميلي دوم في شجرة التوت تاكل وتشبع ما تشبع من العظـآمي |
الـــمــلــ ع ــبـي لـه وقفــه بمــآضـي الآزمــآن
يشهــد لـهــآ التــآريخ ماهي جهآله طيــب الفـ ع ــآيــل لــه دلآيــل وبــرهــآآن والملــ ع ـبـي بالطيـب ياحي فــآله |
|
|
#12 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا مرحبــااا بكـ يا عذب المشـآعر والصـف يزها بكــ
وصح بدك
|
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي |
|
|
#13 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في نفسـ الصفحـة .؟!
|
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي |
|
|
#14 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
البدايه عند براك الملعبي
في نفس الصفحه |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي |
|
|
#15 |
|
::عضو جديد::
|
ســلآم رديتن لآهــل الشعــر والجود والطيب
لهل الشعر ياعرب اليوم ابرسل سلآمي على صحيبي بيوت الشعر دايمن على الطيب واليوم ياصاحبي ببدي سلامن في كلامي |
الـــمــلــ ع ــبـي لـه وقفــه بمــآضـي الآزمــآن
يشهــد لـهــآ التــآريخ ماهي جهآله طيــب الفـ ع ــآيــل لــه دلآيــل وبــرهــآآن والملــ ع ـبـي بالطيـب ياحي فــآله |
|
|
#16 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . يتأهل الشاعر ملكع الى المرحله المقبله ,, بأجماع اللجنه ويغلق الموضوع !!!!!!!!! ![]() |
..
|
|
|
#17 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكراً لشعراء وحظ اوفر للشاعر الاخ/ براك الملعبي
ومبروك للأخ / ملكع |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب ! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |