![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير كيبورديه بسيطه جيتك.. ويسعفني حنين كميته جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي والعين.. تشكي قلة اللي بكيته يا بايعين الدمع.. برويه خلي سمي على اللي وإن شكى ما دريته شافك.. وحكي العين.. حي المهلي أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي يا صامل الفرقى.. على ما نويته جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي جيتك... بكفيني فؤاد رثيته خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي الموضوع الأصلي: شافك.. وحكي العين.. حي المهلي || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي عميق المعنى ومو غريبه على محمد يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي الله على الاحساس جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي من لي ... مشالله يامحمد كيبورديه وبهالقوه احرجت الشعار ^ _ ^ صح لسانك الف يامبدع . |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#3 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جميل يا محمد
صح احساااسك سجل مروري هنا |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#4 | ||
|
:: شاعره ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
|
#5 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته
يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي عزاااه لك يالخفـوق إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا صح ذوقك وحسك ياخوي محمد ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك |
|
|
|
#6 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً تتحفنا بجديدك العذب أنت قمة في الإبداع الشعري لاهنت وتقبل مروري |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من قبل لا قراها قلت رائعه 100% وبعد ماقريتها قلت رائعه مليـآر بالميه صح لسسانك ياعذب .. |
|||||||||||||||||||
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#8 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي محمد بن جربين صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك استمتعت كثيرن في قرااءه النص شاكرلك |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#9 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي.. صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |