![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10391 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() اى عــيــد هــَــذآ اللــي يـجــيــنــي بــدونـــِــك ؟ .................. اى عـيــد وجــروحـــي تــعــزي بــَـعـــضــَـهــآ . |
|
|
|
#10393 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ياأمي ترى هالناس ماهي يمي أنا في وادي والخلايق في وادي ودي أبوح وينجلي كل همي ليت الحظوظ نطولها بالايادي . |
|
|
|
#10394 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() إصدقي لي يـ الهجوس و إستخيري للصحيح .. تهت بدروب الخيـآل ,, تبت من [ دنيـآ الضيـآع ] .. إرفقي بي للهدوء و إتركيني بستريــــح .. [ ضـآع ] كل اللي معي ,, مـآ بقـى ليـآ متـآع .. لآ رجيت و لآ إرتجيت مـآ أبي شيء شحيح .. يوم قصـر هالنصيـب ,, و إنتهى [ حلمــي ] و ضـآع .. . |
|
|
|
#10395 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() الله يـلـوم الـلــي لـحـالـي يـلـومـي لا ساهر سهـري ولاهـوب مهمـوم ماهـوب مثلـي يزعجـه كـل يـومـي هـم يلـوج بـداخـل الـصـدر مكـتـوم . |
|
|
|
#10396 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كيبورديه
اتمنى ان تنال شيء من اعجابكم واستحسانكم تعال ياليل جب بنّك وجب هيلك.. وانا بجيب القصيد وزهب دلالك تعال ابسهرك اسهر في مواويلك... مادام موالي ايشابه لموالك موال حزنن بدا يطرب ويشدي لك... والحزن مايشبه الا وقتك الحالك لاتشتكي ظلم من قطّع مواصيلك ..انا معك حالفن مااتركك بلحالك خلك خويي وانا بحييك واشيلك ..دامك معي حالفن ماامّن بوصالك تعال ياليل ابسمع لك وابااحكي لك.. وانا بعد بسمع همومك وغربالك ياليل ماجيت لك الا وبشكي لك..ماتشيلني عظامي الا جيت لك هالك وش حيلتك لو تعشق الشمس وش حيلك...وهي نصيب الصباح بحكمة المالك والصبح ماله سوى انه صار يرثي لك ...هو فاز بالشمس لكن يرأف لحالك ياليل يمكن تساهر ليلك وليلك....والصبح ماهمه نجومك مع هلالك هذي ترى حالتي من جيت اغني لك...موال حزنن ولكن حط في بالك ابااسهرك وانت جهز لي فناجيلك...اباشرب المرّ مادامه من دلالك حق الخوي الي لفاك وجاك عانيلك...لالاتقصر بخوة من تعنى لك |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
التعديل الأخير تم بواسطة بعيد الهقاوي ; 10-12-2008 الساعة 12:16 AM
|
|
|
#10398 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() يا شـين الدنيـا لا ضـاقت عليـك وصـار حالـك حـال جـروحٍ تمتحـن قلـبـك ولا تـقـدر تجاريـهـا ! . |
|
|
|
#10399 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
ياليتها في يدي واغير ظروفك // اوليتني ماعرفت الحب بالمره
العام في كل لحظه اقدر اشوفك // واليوم ما اقدر اشوفك بالعمر مره |
|
|
|
#10400 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() الصمت أوجع من مدى زفرة البوح ! والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي ! تدري وش اللي ينهك القلب والروح !؟ إنك تعيش لـ " شي " عدّك .. " ولاشي " ! . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |