![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11281 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() العمر ينقص ولكن التجـارب تزيـد وعدّلت مرّ الليـال بطعـم محلوّهـا اصبحت بين الحلو والمرّ ساعي بريد والصخره اللي على قلبي ماهي توّها . |
|
|
|
#11282 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وش اقسى من السؤال اللي شهقته ( ماتملّ يافلان ) ؟
....................وش اقسى من الجواب اللي زفرته ( ناطر احبابي ) ! |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#11283 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
يشهد الله لو ما عندي : الكتمان : عاده قد ما أقدر × ماسكه × نفسي ومظهره ضحكتي واتحلّى ب صفات اللي حياته في ~ سعاده ~ والسعاده / حظ غيري / والنكاده حصتي ومن سألني قلت طيّب في ثقه يعني : ركاده : والركاده تحتها × موت × يزلزل همّتي قلت بصبر والعزا ان الصبر نوع من |العباده|
والعباده غايه للمسلمين و ~ غايه ~ لي |
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#11285 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
النور نورج جمـرة ..
شلونج ؟ والله لكم وحشـة |
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#11286 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() هلا بلي نهليبـــه ... وشوفـــه يشرح البال ولو رحبت ما يكفي ... لكِ مليون ترحيبــــه خاص لسلااااام |
|
|
|
#11287 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
::
تسلمين يآ قلبي وهلا فيـج .. .. // . . ان مات حبّك لاتعاتب ظنوني لنّي هقيت وفي النهايه توهقت وان مات حبك لاتقفي بدوني لني ترا من صدمتك مابعد فقت x x |
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#11289 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كان الخيانه في حياتك تسليك=ارحل هذاك الدرب وانت تدله وكانك تحسبت انا جيت شاريك=والله ماعمري شريت المذله خيبت ظني والعشم كان اهو فيك=حبل الموده قمت بيدي افله ياليت بعد اليوم ما سمع بطاريك=اسمك على قلبي به الفين عله يعني بتوريني والله لاوريك=واجعلك والله تعيش عيشه مذله اصحى يانايم قوم (....) يصحيك=واصحى ودر بالك يصيد اي زله لا تحاول تبرر ترى القلب ناسيك=دامك بديت الحرب سيفي بسله لا بوك لا بو عشرتك لابو مخاويك=لا بو الحبيب اللي يسميك خله <<اللي كاتبها منفقعه مرارته
![]() |
|
|
|
#11290 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
"
أسهل طريقة للخلاص ... نبعد ونتناسى خلاص ما عاد ينفع نستمـــــر... ذبلت مشاعرنا خلاص.. صحيح أنا بتعب سنـه... وأتذكرك يمكن سنـــــه لكن بعدها بكم سنـــه... صدقني بتناسى خلاص... .......... بديت ألاحظ شئ غريب.. تبعد وأنا منـــــك قريب.. ولمّــا احتـاجـــك تغيب أظن مفهومه خــــلاص... ........ قلبك مــا عــــــاد يحـن ليّ متغيّـــــر وقـــــــاسي عليّ ياللّي بــحيـــاتـي كـــل شيّ جاء وقت أنا أقولك خلاص ....... " |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 0 والزوار 28) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |