![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11291 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
انت يومي وانت صبحي يسعد الله لي مساك
يكفي تضحك هالثنايا تصبـح الدنيـا وضـا ياحبيبي خذ حياتي كل عمري مـن فـداك كل مافيني تجمل سعد منهـو بـك حضـا |
|
|
|
#11292 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
إنهدّ حيلي ...... . من عذاب ( إنتظارك )
...............وأخفيت جرحي , مابي الناس / يدرون ! أرمي "سلاحي" وأعترف بـ إنتصارك . . . ..............بكيت وأنا اضحك : على اللي يحبون !! |
|
|
|
#11294 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() كلـن يقـول ان المفـارق مشكـلـه المشكله وصل ٍ على غيـر إجتمـاع ! إن قلت وصل أقول ماعشـت أجملـه وأن قلت فرقا قلت ماعشـت الـوداع
|
|
|
|
#11295 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() دنياك بحرٍ تصطفق فيه الامواج .. مافيه مخلـوقٍ حياتـه ظمنهـا والناس مهما كان للناس تحتاج .. في حالها في مالهـا فـي محنهـا ناسٍ تصير بساعة الضيق مخراج .. من حدته سود الليالـي زبنهـا وناسٍ مراجلها سواليف وازعاج .. لافايده فيها ولا خيـر منهـا
|
|
|
|
#11296 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
تدري وش اصعب شيئ ممكن تلاقيه ,,, لاصرت singl لكن همومك group
وتدري وش اكره شيئ ممكن تسويه ,,, انك تماشي لك بشر وانت مغصوب وتدري من اللي غارقن في بلاويه ,,, اللي يحس انه نقي ماله عيوب اليا سألك الخبل : انا صح؟قل ايه ,,, لو الصواب بصوب والاخ في صوب |
عجمان ليت ربي خلقهم ملايين ... لاكن حلات الشي نادر وجوده
({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! ) ( يمنع وضع الايميل لانة مخالف لشروط وقوانين منتديات الجبلان)
|
|
|
#11297 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ان صدفك الهوى قله عليك السلام
................................وان صدفك الحزن قله عساها تهون |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#11298 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ .. |
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#11299 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليه احس اني وانا اشوفك حزين=وقلبك الليله بهمه ممتلي؟؟
كانها الفرقا طلبتك حاجتين=لاتعلمني0000 ولاتكذب علي!! |
انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين :: في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها:: وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين:: لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها:: لشاعرها000
التعديل الأخير تم بواسطة وخيذة الضحى ; 24-01-2009 الساعة 12:32 AM
|
|
|
#11300 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه .!! ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار !! جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار ويلاه حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت .. حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت .. يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله .. ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه ويلاه!!!! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 0 والزوار 28) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |