![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11801 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
من عدة ايام والساعه علـى ماهـي
....................نامت على حـزة الغايب عقاربهـا |
برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي
|
|
|
#11802 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
لاصارت هاذي علومك راح تخسرني
ماعمر احد راح من كيفه وناديته ! عند الكرامه ابيعك وانت خابرني الله , وكيلك ترى كل شي مريته كان هجر بالسلام أخوي لاصد عني ما ترجيته . ./ |
|
|
|
#11803 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }-
أإنيّ | أنآ | مَآليّ سٍ'ـَوٍآكٍ ! آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }- كيفٍ | أنآ | ع'ـَـَآيشّ بلآكُ ! دنيتيّ ’ سودآ ‘ ~ مآفيهَـَـأإ " هٍنــآ " . . ! منٍ بعٍ'ـَدٍ هجٍ'ـَركٍ ~* وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! |
|
|
|
#11804 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
:
: ::. قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ ) حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك بقول لك : تامر على ماتبي .. تـــمْ ..:: .............................. تـــمْ ................................ تـــمْ : : |
|
|
|
#11805 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
دربي وممشاي كله أحزان وألـــم
دنيتي ضاعت كلها ايامٍ حزينه اتحرى اليوم اللي فيه ابتسم واتحرى قلبي لين يصمت ونينــه ومن عرفتك والحزن عندي انعدم ارجاك انت الوف وانت الكفا وانت الألم وانت المطر اللي اهداني ربيعــــه ~ |
|
|
|
#11806 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عرق بقلبي لا ذكرتكـ تحركـ ..."
يا قوتكـ حتى بعروقي تحكمت .." |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#11807 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
شفت المطر لامن ضرب قاع في صيف *** كني شعور القاع لامن تجيني
|
مالـي ولا توقيـع يـاهـل التصامـيـم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، توقيعـي ابيـات الشـعـر والجـزالـه لاحد (ن) يسوي لي و ( تعميم ) ( تعميم ) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اللى يسوي لي .. { مسحتهـ} نذالـه !!! تــرانـي اضحك معكم ![]() ![]() ![]()
|
|
|
#11808 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
تدري وش اصعب شي ممكن تعانيـه؟؟
لاصرت (single) لكن همومك (group) تدري وش اكره شي ممكن تسوّيه؟؟ انك تماشي لك بشر وانت مغصـوب و تدري من اللي غارق ٍ في بلاويه اللي يحس انه نقـي مالـه عيـوب |
مالـي ولا توقيـع يـاهـل التصامـيـم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، توقيعـي ابيـات الشـعـر والجـزالـه لاحد (ن) يسوي لي و ( تعميم ) ( تعميم ) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اللى يسوي لي .. { مسحتهـ} نذالـه !!! تــرانـي اضحك معكم ![]() ![]() ![]()
|
|
|
#11809 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() تحــدني الدنيــاا ..على غيــرر ماا ود.. واطيعـــهاا لاشك ماا هـو بـ..ودي..؟؟ أمشــي بـ..درب بااين بـ ..أخره ســد.. واقــوول يااربي عســااني اعــــدي..!! درب بـه العــثراات .. ماهيــب تنعــد.. كم جيــت اعددهن .. وضيعت عــــدي.." عنــدي طمــووح وهمتي مالها حــــد.. واعرف قـدري .. عــند ربعي و نــدي.." والمـزح اعرفـه زين .. وأميــز الجــد.. وثــوب الحيــااه .. افصلـه دوم قــدي..! ميــر إن وضعي .. صاار بـ عـدة عقــد.. متحيــر..! ماا بين جــزري ومــدي.." حظي وقف لي .. وقفة النــد/للنــد.. ومن كثر ماا عانيت .. بيحت ســدي..! ماا عـاادلي حيلــه/و لاا عـااد باليــد.. والعمــر يتعــدى/ ولاعااد يمــدي.." يالله عساهاا تنفــرج .. ونــاارد العــد.. ويصير صااحب .. من وقف قبل ضــدي،، تحــدني الدنيــاا على ضيقتي حــد.. واطيعــهاا لاشك/ ماا هــو بيــدي..!!!
|
|
|
|
#11810 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() حمـــامه في صوتها ذكرتني تبكي مصايبها وانا ابكي مصيبه قلت اسكتي تكفين ما طاوعتني صــــارت تصيح وكل لحن تجيبه تبكي من الفرقــــا ولا علمتني اثر الحمــــامه في بلدنا غريبه عيني بكت من نوحها واسهرتني هذا الفراق حتى الطيور تهذيبه
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 0 والزوار 28) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |