![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1331 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
احدن ينام وعنده اللي يضمه...
واحدن ينام وضم همه على هم... واحدن لقاله عطر صدرن يشمه... واحدن على ريح الحزن ادمن الشم... واحدن مسح دمعات عينه بكمه... واحدن غرس سنه من الضحك بالكم... صبحكم الله بالخير |
|
|
|
#1332 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك
.................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك ................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ غنّيت لـك عمـري ولاجـا جوابـك .................. واسمـي مـعَ مجنـون ليلَـى تـدوّنْ |
|
|
|
#1333 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
صبحج الله بالنور يالغلا ... الله الله عليج ياجيجي صح لسانج ...
سد قلبي منه أشواقي تسرب =و اثر شوقي من غيابـك فاض سيله
شفت قلبي على بعـدك مدرب =طـاح عزمه .. سلمك رمحه و خيله عشت ليلٍ من لقى الصبـح يتهرب =كـن ليل الكون كله صـار { ليلة }، |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#1334 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
استكثرك وقتي علي وغدا بك=عادة زماني كل ما طاب هوّن
ليت الذي ودّاك يازين جابك=وتشوف كيف الايام سوّن شرقٍ مشيت وغرب وقتي مشى بك=والقلب ماله لايمٍ فيك لو... ون عقب الهنا بك ذاق لوعة عذابك=تلونت دنياه لو ما تلوّن طويتني طي الورق في كتابك=حتى معاليق الحشا لك تطوّن |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#1335 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
تمنيتك وقلت في خاطري ليته تمناني= وانا ما كل واحد شافته عيني تمنيته
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#1336 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لي صاحبن ماهو بمثل الأصحاب
ماألقى مثيله لو ترجيت ثاني لاحتجت له وقت العنا والصعايب القاه عندي ولا طلبته عطاني لاصرت محتار بحياتي وهايب عن طلبته مايكابر لساني هو مايبيني لجل يكسب كسايب أو ورا قريب بيجني مجاني يطمع لقربي لجل نبقى حبايب ماهي رفاقة وقت والا الثواني اهداااااااااااااااااااااااااااااااااء خااااااااااااااااااص لــــ عـــــــــــــــذاري الـمـــطـــيـري
|
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#1337 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صبحكم الله بالرضا
يالله اني طالبك حسن الصنيع =والقدا بالدين والدنيا جميع
والخوي الالمعي ابن الرجال =نبذل المعروف فيه ولا يضيع والخيال اللي من المنشا يسوق =يزعج الما مع مقاديم الربيع |
|
|
|
#1338 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
صباحكم مسك .. للجميع ..
تلف هالدنـــيا على الناس وتـــدور..=والزمن عندك توقف ولا دار ..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبـور..=ودي تسامحني على حكم الاقـدار.. كني بدونك ../عــقد / لاصـار منـثور..=وش يجمــع المنثــور دام الزمن جار ..!! |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#1339 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الغلا والحب كله لوكتبته باجوديه
............................ماكتبته غير فاللي حبها يسقي وريدي الله الرازق عطاني والله ونعم العطيه ...........................يعطي الجنه ويكفل بالزمن رزق العبيدي |
|
|
|
#1340 |
|
:: مصممة ::
![]() |
ليتك تحس في ضيقتي يوم أحاتيك أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمِّك : ( غايب بدون أعذار ) .. ربِّي يجازيك عطني سبب مُقنع حبيبي .. وألمك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |