![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1381 |
|
::عضو جديد::
|
الله من حبٍ تكنه ضلوعي
حتى توزع فاالشريين توزيع عليك يازاهي ثلاث الردوعي اعوي عوى ذيبٍ وقفله على ريع ذيبٍ يجر الصوت من عقب جوعي وياخذ مع البيدا هذيب ومذاويع
|
|
|
|
#1382 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تدري وش ~ أصعب شي ~ لا قمت من نوم
تشوف جوالـك وهـو مااتصـل بــــــــك !! وتدري وش ألعن شي لاصرت مهموم أنّـه يـدق لحاجتـه مافطــــن بــــــك المشكلـه مالـك علـى حالتـك لــوم .. الشـوق ذبّاحـك ولاهــو بجنـبــــــك .. |
|
|
|
#1383 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياناس انا محتار في حب خلى
بيني وبينة حاجزاًماقويتـــــــة ان كان خلي ياهلي ماحصلي ...العالم الله بتبعه وسط بيته ماهمني غيره قليلٍ وكلــــــي ... الغالي المحبوب حظي لقيته |
|
|
|
#1384 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يالله عسى الحاجه تردك عليه=ولا انت من طبعك اذا قفيت وليت
ياصاحبي ماللمفارق جزيه=انت الذي في طعن قلبي تماديت |
|
|
|
#1385 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاجيت صوب الورد ودك تلمه ماتدري ان الورد وده يلمـك لاصار بين ايديك ورد تشمه انت تشم الورد وإلا يشمـك يابعد كل الورد خاله وعمـه |
|
|
|
#1386 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صباح الخير للكل
اول قصيده يالغلا قلتها لك وأحلا قصيدة في الغزل قلتها فيك آمر تدلل والقصايد حلالك هذا حلالك تاخذه دون ماعطيك |
|
|
|
#1387 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قالـت تعـانـد
قلت توك عرفتي قالـت بتخسـر قلت شلي كسبناه قالـت كتبـتـه قلت شلي كتبتي قالـت فراقـك قلت وقعت ادناه |
|
|
|
#1388 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماني بناسيك ولكن روح في شانك ,,, ودعتك الله وانا بروح في شاني
الله يخليك لاحبابك وخلانك ,,, وانا لي الله ولو اعيش وحداني |
|
|
|
#1389 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يااااااااسلااااااااااام ... لا هنتوو جميعاا
مابقى لي كلام .. . ومابقى لي .. عتاب مابقى لك بقلبي .. غير كلمة افاااا ..! |
|
|
|
#1390 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
تمـردي يـا دمعتـي علميـنـي ...؟
كيف التعب في غمرة الشوق ينعاد ...؟ دامك سكنتي بين جرحـي وبينـي .. لا تسرفي قربك من الجرح يـزداد .. نفس المكان اليوم بعثـر حنينـي .. نفس الزمان وخالق الناس شهّـاد .. " سود السنين " اللي غدت تحترينـي .. كنها على الونـه تجرعنـي الـزاد .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |