![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17381 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
علم و قل : لـ.. آلحآضرين يعلمون آلغآيبين آن آلأمم أخلآق تبقى مآبقت آخلآقهآ ! وآلله ( لولآ آلله) ثم ( حشمة وجيه آلطيبين ) آللّي على آلشدآت | ترخى لـآلحمول آشنآقهآ لـأعلم آلغآوين كيف ألعب على آبليس آللعين ؟ ( لكني ) أكبر من جلآل علومهم و آدقآقهآ |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17382 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
لا هنتو
انفض غبار الجروح وجدد احزاني .. ........ واترك عيوني تسولف لك عن غيابك مابين نزف الشعور و بين حرماني .. ........ ابسئلك قول وش هي : شرهة عتابك ؟ أخاف من شرهة لساني على لساني .. ....... لا قال بعد { الغياب المر} وش جابك ؟ وش جابك ؟! وش جابك ؟َ! |
|
|
|
#17383 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
لاشنتي ..
![]() كنت أحسب ان " الروح " مابعدها " روح " ولا فيه " روحن " حبها مثل" روحي " وعرفت أن " الروح " ترخص لجل" روح " "روحن" غلاها زاد عن حب "روحي" |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17384 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ابكني وقت الحزن .. وإبتسم لي ف الوداع ..؟ ![]() وإضحك بدمعك .. ولاتطفي لذكراك شمع .! انتمسك بالامل .. من قبل حل الضياع ..؟ ![]() والنتيجه كلها .. ضحك ، همس ، و (نبل دمع ) .!</B></I>؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#17385 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يبقـى الغـلا لوفرقتنــا المشاريـه
والشرهـة اللي بالخـواطـر تروحــي كـل يعاتب بعض الاحيان غاليــه والحـب يبقـى فـوق كل الجروحـي الحب لوشانـت علينـا لياليـــه نصبـر وفــى سـر الغـلا مانبوحي طبع الوفـا بقلوبنـا مانخليـــه يسري بروحه مثل ماهو بروحـــي حبي على باله ولـوكنت جافيــه وهو على بالي وحبـه طموحـــي قلبي ولو صديت وابعدت بيديــه وبنظـرتي شوق اللقا له وضوحــي |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#17386 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقبلت واستغفر الله كنها حوريه
والشعر مثل الذهب يلعب على الامتاني إن تثنت كنها ماموره منهيه وان تمايل عودها يالله لا تبلاني جيدها فتان والفتنه تجيب السيه والبروق تلوح بين الخوخ والرماني |
![]() ![]()
|
|
|
#17387 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياليتني لابغيت اكره قـدرت اكـره ××× ماكان قلبي ليا جيت اكرهـك عيـّا
مادامك معيف رح لكن على فكـره ××× ماقلت لي ليه دمعـك سـال منيـّا |
![]() ![]()
|
|
|
#17388 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض ! كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم قبل مايقفي بك و ( نخسِر ) . . . بعض !! |
![]() ![]()
|
|
|
#17389 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللي يحسب إني على البعد سجيت ..
.. والا ان عيوني للرقاد استباحت ياليتني من قبل لا أحبه اقفيت .. .. والا ان دروبي عن دروبه تناحت |
![]() ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |