![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18461 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قمت .. على عيوني غباش مدت لي مسواك طري قالت : بلاش ! إن كانت سنونك نظاف حطه ف جيبك ياولدي يجلي محانيك الرهاف عن كل احساس ردي (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18462 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
. . . من متى والغصن يختار الطيور من متى والبال يختار الطوارى؟؟! . . . (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18463 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() - أبشرك: للحين طيب وموجود ! عايش’ ولا عندي مشاكل / ولا أحزان " بياض قلبي " كل الأيام في زود ’ من جود "ربي" .. موب من كثر / الإحسان ! مايكفي إني رغم الأيام هـ السود حولي : ذياب ، وعايش لوحدي / إنسان !! ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18464 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() أحيآن تجبرنا اللياليْ علىَ شي ! ما ودنا به ! بس " لازم نسوّيـه " ! ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18465 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
"إن كان جرح القلوب البيض يهنالك
يموت حبك ولا تنزف شراييني " "يموت قلبي ضما وأموت أنا هالك ولا اشرب الذل بيدينك وتسقيني" "غرورك أعماك تحلم تبني آمالك نهايتك جت بيدك قبل تنهيني" "غرورك أعماك تحلم تبني آمالك نهايتك جت بيدك قبل تنهيني" "غرورك أعماك تحلم تبني آمالك نهايتك جت بيدك قبل تنهيني" |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#18466 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() مَ عَآدْ يَبقىْ فٍيْ آلٍصَدَوْر إنٍشرَآحْه ! غطتّ مَوْآجَعٍنآ عَلىْ كٍلْ آلأٍفرَآحْ ! وَ لآٍ عَآٍدْ يَبقٍىْ فٍ آخٍرْ آلٍوَقٍتْ رَآحْه ! رَآٍحْ آلٍفرَحْ ؛ وَ الٍلٍيّ يَجيْب آلٍفرَحْ رَآحْ !</B></I> ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18467 |
|
.: عضو مميز :.
![]() ![]() |
مشتاق أنا أسمع منه اليوم(لبيه) ودي أعيش بجوها لو ثواني بس أتلهف كلمته يوم أناديه وليا نطق لبيه طحت بمكاني أعيش في عينه وأنا ميت فيه في وسط عينه كون من نوع ثاني |
|
|
|
#18468 |
|
.: عضو مميز :.
![]() ![]() |
لاضاقت الأربع زوايا على البال
ذكرت ربي مفرج الضيق كله يجبر كسير الوقت في عثرة الحال وبتنفرج مادام هرجي على الله |
|
|
|
#18469 |
|
.: عضو مميز :.
![]() ![]() |
يارب ... لامني ذكرتك ... وصليت
وذكرت عفوك وانت لاضقت ...عوني ضحكت .. ضحكة طفل لاهي .. وسجيت ماهمني .. لو الجميع .. اخذلوني |
|
|
|
#18470 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ضامي واطرد سرابك نصف عام حالتي حاله ! واجامل واتبعه .. كل ما طاح الامل شلته وقام لين طحت ! ولا لقى من يرفعه ؟! غلطتي كنت انتظر منك اهتمام وغلطتك بُعْدِي ثمنها و إدفعه لا تقول البعد والفرقا حرام ؟؟ الحرام : اعطيك عمر تضيعه!! ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 0 والزوار 23) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |