![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18771 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياركني اللي كل ماضاق صـدري جيتك وبعثرت الحرووف الجديـده ليتك عن اللي داخل الرووح تدري وترد صوتي لابعث لـك بريـده (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18772 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلش ولا الدمع / دمعك ماهو بـ هيّن , يا .. آقرب وآصدق أحبابي من أحبابي , تراني آضحك معك .. [ ماودي أبيّن ] : إني من موادعك : ( منهاره أعصابي ) ! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18773 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياراسم البسمه .. ما دامك تفننت ، إرسم على كفي .. تدرج غرامك .. أجيك لا شفتك ، تقول : أنت وين أنت ؟ و أغيب لا شفتك .. يقل إهتمامك .. ! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18774 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محبتك عندي من آغلى الوهايب مبطي تعيش بخافقي مـآ هوبـ (تو) . لي حظ في درب المواصيل خايب مآعدله ياليت ... ولا عدله لو الجو يسرق ضحكتي وإنت غايب آتعب من غيابك وتعبني الجو (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18775 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماتكتبه يمناي فيك انت بـ.. الـذات مابي من إحساسي عشانك ، مقابل ..! تقابلوا كـل [ المشاعـر والاهـات ] وحنا عجزنا ياحبيبـي .. نتقابـل ..! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18776 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تمرني مثل إنكساري وأكابر وأحاول امنع لهفتي لاتناديك تمرني صوتٍ مثل حلم عابر في ليلةٍ ماتشبه إلا تماديك بالله وشلون اكرهك وانت خابر اني احبك كثر مااكره تجافيك! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18777 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صمت وهواجس وليل وبـرد ومفـارق وصوت الحطب من سمعته ما هدا روعي يا برد قلي وانا في هاجسـي ..غـارق النار هي فالحطب ؟ والا ورا ضلوعي؟! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18778 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لآا ضآآق صَدري / شكيْت لٍ " دفتْر اشعَاره " ديوَانه اللي جمعّته دون | مَا يدّري ~ (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18779 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحيان أحس بندم .. لاشفت توبيكه وأقول لو يتصل .. هـ / الحين سامحته ..! (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18780 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الوقت وقفنا , على درب مسدود , الله يسامح سلمّ خالي وعميّ !! والله ماخذت من التقاليد ياكود ! جرح اللهاة ,, وكسرقلبي ,, وهميّ " (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 0 والزوار 20) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |