![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
^
^ لاحظت كذا مره العضو عزوز مايعرف يحذف مشاركته سهله ياخوي اختار تعديل بعدها الانتقال للوضع المطور بعدها اختار حذف المشاركه في اول الصفحه ..وانا برايي تكتب رد افضل من حذفها .. المهم .. لاهنت يالبويتل على الصور ... وانا مع التطور اللي في صالح العروس .. يعني لو يحطون المهر بحساب في البنك ويهدون العروس K-net احسن ... حتى اسهل لها لابغت تجهز وتروح السوق ... انا شفت K-net مرصعينها بالشوارفسكي وشكلها حلو وستايل .. واستغربت انها تدخل بألة السحب |
|
|
|
#12 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هذي الصورة شفتها قبل المره هذي
والي اعرفه انه إماراتي لكن بغض النظر عن جنسيته الطريقه منتشرة بكثرة وأنا أشوف إنها أهون من غيرها لاتفكر بقيمة الشوكولاته فكر كم المهر المدفوع ؟؟ ولو إنها أيضاً حرام لأن فيها تبذير لكن هذي مشكلة التطور عندنا الله يعين يسلمووو على الصور |
عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك .. وإن مت بكوا عليك .. وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقه سهله لوزن القصيده | كايد الصمان | المواهب الشعريه | 7 | 18-11-2008 07:15 PM |
![]() |
![]() |
![]() |