![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي عميق المعنى ومو غريبه على محمد يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي الله على الاحساس جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي من لي ... مشالله يامحمد كيبورديه وبهالقوه احرجت الشعار ^ _ ^ صح لسانك الف يامبدع . يا هلا بأختي جمرة صح بدنج الفين واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي واشكرج على المرور الكريم |
|
|
|
#12 | |||||||||||||||||||
|
::عضو متواجد::
![]() |
بيت .. عن قصيد !!~ كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~! سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !! عذب ... و كفى ! صح لسانك ي خوي ... |
|||||||||||||||||||
لِيتْ سَاكِنْ هَالْقَبِرْ يِسَمَعْ "آَلَامِيْ" ...
لِيتَهْ يِشُوفْ مِنْ بَعَدْ عِينَهْ ...... وِشْ صَارْ !!
|
|
|
#13 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني جميل يا محمد صح احساااسك سجل مروري هنا صح حضورك الزاهي وسجلناك بالقلب لاهنت |
|
|
|
#14 | ||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري)
صح حضورك العطر واشكرج على الطله البهيه لاهنتي |
||
|
|
|
#15 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي عزاااه لك يالخفـوق إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا صح ذوقك وحسك ياخوي محمد ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك الذوق طلتج وحضورج واشكرج عالمرور |
|
|
|
#16 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي صح لسانك يا محمد شاعر مبدع ودائماً تتحفنا بجديدك العذب أنت قمة في الإبداع الشعري لاهنت وتقبل مروري صح بدنك يا بوعيد واشكرك عالمرور يا الغالي |
|
|
|
#17 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان من قبل لا قراها قلت رائعه 100% وبعد ماقريتها قلت رائعه مليـآر بالميه صح لسسانك ياعذب .. صح بدنك يا عبدالله واسعدني مرورك |
|
|
|
#18 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي محمد بن جربين صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك استمتعت كثيرن في قرااءه النص شاكرلك صح بدنك يا عبدالله وما عليك زود والشكر موصول لك عالمرور |
|
|
|
#19 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي.. صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف يكون الفرح عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك صح بدنك واشكرك |
|
|
|
#20 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي صح لساااانك ياامحمد شاعر مبدع ومميز الله يعطيك العااافيه ولاهننننننننننت صح بدنك يا فهد والله يعافيك واشكرك عالمرور |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |