![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2391 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
انا عبدك ولد عبدك وجداني اهل التوحيد
خطاياي اخجلتني يالله الغفران والتوبة انا اللي يرتجف مثل ارتجاف الخايف الرعديد اليا شاف القبور الضيقات وحس بذنوبه انا الانسان حمال النقايض والكمد والكيد غريق الطني واللذات من راسه لعرقوبه انا عبدك ياربي وانت تفعل ماتشاء وتريد سألتك يالله بعفوٍ عظيم وهيِّن دروبه سجد قلبي على رمل الضلوع وهزه التنهيد وانا في قلبي خيام الندم والخوف منصوبه |
|
|
|
#2392 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قــالــت تــــرى مــنــت بـحــلــو قــلـــت رجـــــال
والــزيـــن مــاهـــو مـــــن شــــــروط الــرجــولــه الــزيـــن يــلــقــى عـــنـــد لــبــاســة الـــشـــال والــرجـــل زيـــــن ان كـــــان زانـــــت فــعــولــه |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#2393 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الت لي..تحبه موت وهو بالحيل يغليها..
وقالت لي..أخاف الحب تكفى خلك بجنبي.. سكت وسالت دموعي ومنديلي يخبيها.!! بطيبه قالت..انت اش فيك.؟! قلت..البرد لاعب بي.. ماابيها تعرف بحبي واني ميت فيها.. خلاص الله يسعدها وأنا بيعينني ربي.. |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#2394 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[]
يانجد غاب الحبيب وغابت الليالـه باقي على ذكـره وذكـره مكفينـي ابطيت اعاني وفكري زاد غربالـه ياشوق ياذوق ياسيـد المزايينـي |
|
|
|
#2396 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
’,
. " كم تمنيتك يتيم وخافقي دار التبني ؟! تســــــكن داخل ضلعي وتستغيث من هواه " " كم تمنيتك ولايه واسكنك من صغر سني ؟! واقصد بـ شعري دخيل العالم اللي في ذراه " " كم تمنيتك وليتهـ ينفع اليوم التمني ؟! كان شفت اللي يرد الروح لـ انفاسي لقاه . ’, |
|
|
|
#2397 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهواك وافـداك وأتمنـى لقيـاك
فديت هالوجنات يا كامـل الزيـن اترك وأنساك أنسى أني أنسـاك حبك حبيبي دايم سنين و سنيـن تذرف دموع العين لعيون عينـاك تفداك كل دمعه تذرف من العيـن يدوم حبـي بالوجـود و بليـاك أخصكم بالحب من دون الملاييـن يا جعل عمري كل أبو العمر يفداك ويكفيك كل شر ومن عين عيّيـن أتعبني أبعادكـم عنـي وجفـاك* من سبت الهجران عد الدواويـن لو تطلب العمر قلت ابشر وجـاك فديتكم يا زين يا سيد السلاطيـن أنت الكريم الشهم والطيب شرواك يا ليت من هجركم بـس تكفيـن اسرد لي يا الغالي همـوم دنيـاك وشه الي يضايقك قولـه الحيـن العين والقلـب والـروح تبغـاك والله لأحبك حتما عودنـا يليـن الروح ذي تقول دايم تقول حيـاك بس قلبكم دايـم الـدوم ناسيـن اسمعني يا صاحبي ربي يحمـاك خيرتكم يا صاحبي بيـن أمريـن أماك تعطيني يـا الغالـي يمنـاك و أماك تبترني بالسيف نصفيـن |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#2398 |
|
.: مصممة :.
![]() |
بس الخفوقِ اللي تبيِه ؟ [ . الله يا صغر الطَلب . ] !
يا صاحِبي . . لا تستحي مِن شي وِدّك تكسبَـه .. ! لبيه .. يا عمري [ فَدتك آهـل الملامـه والعتـب ] لبيِه كثر اللي عشانك !!كنت آضيفه // وآشَطبِه .. ! يا من / لعبِت بحسبة اللي محـدنِ بِـه قَـد لعـب ! قل وِش بِقَى بِك ؟ما يفـرْ العقـل فَـرّ ويسلبَـه !! |
|
|
|
#2400 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
فترتين اكون مع نفسي صريح
000000 مع نسيم الليل واشراق الصباح لحظةٍ فيها من الهم استريح 000000 لو يكون الصدر مافيه انشراح |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 0 والزوار 24) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |