![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2401 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق وإذا قصدك تثيريني ليالي البعد ماتنطاق وينكـ يادفا سنيني ؟ تعب قلبي آلم وفراق خريف البعد يطويني وتبكي حولي الأوراق تعـالي حيل ضميني بعـد عمري انا مشتاق تقر بشوفتك عيني وتهدا بروحي الأشواق |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#2402 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
حي منِّي لا ذكرتهـ دريت إنِّي بخير
صاحبٍ لا شافني ضقت منَّهـ { ضمِّـني } ..! . يشتعل بي لين يطفا على العرق الأخير وأنتثر له شوق وإليا إنتثرتـــ " يلمنِّي " ..! . مابي الدنيا أبيك أنتــ لأنك أنت ( غير ) .. جيت فـ أحضانك طفل وإنت [ أبوي ] وسمِّني .. |
|
|
|
#2403 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
وش مشغلـگِ .. وأنا حياتي .. عيونـگِ
وش مشغلـگِ .. وأنا خفوقي .. فقيرگِ ؟ لو كان لي قدره على العمر .. دونـگِ ما كان شفتيني بقلبگِ .. أسيرگِ ضامي .. ولا سال المطر من مزونـگِ ظامي .. ولا لي غيـر لاهب هجيرگِ أميرتي .. لا تستثيرگِ شجونـگِ ضما خفوقي ما لـه إلاّ .. غديرگِ لا تصدقين اللي يقوله "جنونـگِ" لا تصدقين إلاّ "سوالف ضميرگِ" تدرين وش "أغبى" من أني أخونـگِ ؟! تفكيرگِ .. إنّي ممكن أحبّ غيرگِ |
|
|
|
#2405 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تِصَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْ التفكير تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْ عينـي |
|
|
|
#2406 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رجلي منول على الممشى تسابقني واليوم ماعاد أوطيها ولاارفعهـا بالجبس لفت وهاذا اللي مضايقني والليل ماأمسيه كلها من تجزعهـا |
|
|
|
#2407 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شعر وخواطر سطرت بكتابـي قدمتها لأغلى وأعـز أحبابـي وله وفاء همس أحتـواء ولهفـه لـك كلهـا يالغاليـه تنسابـي |
|
|
|
#2408 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
على خير أشوفك كان حنا من الحيين /// //مصير الليالي تجمع الحـي مـع حيـه تموت القلوب الخاوية بين زين وشين // ///وتعيش القلوب اللي على الحب مبنيه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |